عادي

استقالة أحمد عبد الجبار من منصبه في الكرخ العراقي

12:25 مساء
قراءة دقيقتين
استقالة أحمد عبد الجبار من منصبه في الكرخ العراقي
استقالة أحمد عبد الجبار من منصبه في الكرخ العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
أنهى أحمد عبد الجبار، المدرب المساعد لفريق الكرخ الأول لكرة القدم الذي ينشط في دوري نجوم العراق مهمته مع الفريق بشكل رسمي بعد أن قدم استقالته لإدارة النادي.
وكان الطاقم التدريبي المساعد في فريق الكرخ المؤلف من حيدر عبيد «مدرباً مساعداً» ود. عبد الكريم ناعم، «مدرب حراس المرمى» قد تم الاستغناء عن خدماتهما من قبل إدارة النادي في وقت سابق.
وقال عبد الجبار، وهو لاعب سابق في المنتخب العراقي الأول لكرة القدم: «كنت أعمل مدرباً أول لفريق الكرخ في آخر ثلاثة مواسم، ولكن بعد أن قامت إدارة نادي الكرخ بالتعاقد مع المدرب المصري هيثم شعبان، طُلبت مني العمل معه كمدرب مساعد، لأنّه لا يعرف اللاعبين بصورة جيدة، لذلك احتراماً وتقديراً لرغبة الإدارة، وافقت على البقاء مع الفريق وتعاونت مع المدرب الجديد».
وأضاف، «الآن بات المدرب المصري هيثم شعبان يعرف لاعبي الفريق بشكل جيد، لذلك قررت تقديم استقالتي من مهمتي التدريبية مع فريق الكرخ الذي أتمنى له التوفيق والنجاح في مبارياته المقبلة».
وتابع، «لقد تلقيت العديد من العروض من إدارات أندية مختلفة خلال المدة الماضية، إلّا أنّي رفضتها احتراماً لإدارة نادي الكرخ وفريقها الكروي الذي كانت انطلاقتي منه كلاعب، وكذلك كمدرب، والآن أصبحت متفرغاً، ولكل حادث حديث».
الجدير بالذكر أنّ المدرب أحمد عبد الجبار، سبق له قيادة فريق الكرخ للفوز بلقب كأس العراق في الموسم قبل الماضي بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الزوراء 1 – 0، كما نجح في إنقاذ فريق الكرخ من الهبوط إلى درجة أدنى في الموسم ذاته.
وكانت بداية أحمد عبد الجبار في عالم التدريب، عندما عمل مدرباً مساعداً للمدرب الراحل عبد الكريم سلمان في فريق الكرخ، وبعد وفاة الأخير قرر الراحل شرار حيدر، رئيس الهيئة الإدارية السابق لنادي الكرخ تسميته مدرباً أول للفريق، حيث نجح عبد الجبار في جعل فريق الكرخ رقماً صعباً في مسابقتي الدوري والكأس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yd5ku9b6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"