عادي
اسأل الخليج

تعرف إلى المتأهلين للدور الثاني من «NBA»

10:44 صباحا
قراءة دقيقتين
تعرف إلى المتأهلين للدور الثاني من «NBA»
تعرف إلى المتأهلين للدور الثاني من «NBA»
بلغ كل من نيويورك نيكس وأنديانا بايسرز، الدور الثاني من «بلاي أوف» دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين «NBA» بحسمها المواجهة ضد فيلادلفيا سفنتي سيكسرز ونيويورك نيكس على التوالي في صالحهما بنتيجة واحدة 4-2 وسيلتقي الفائزان وجهاً لوجه في الدور التالي اعتباراً من الاثنين.
وتغلب نيكس على سفنتي سيكسرز 118-115 بفضل 41 نقطة لجالين برونسون في مباراة مثيرة حتى الرمق الأخير عندما تقدم نيويورك 114-111 بفضل ثلاثية لجوش هارت قبل نهايتها بـ25 ثانية، ثم قلص نجم سيكسرز الكاميروني جويل إمبيد الفارق إلى نقطة واحدة بعدها مباشرة، لكن الكلمة الأخيرة كانت لنيكس الذي نجح لاعباه دونتي ديفيتشنتسو وبرونسون في تسجيل الرميات الحرة التي حصلا عليها بنجاح لينتزعا بطاقة التأهل لفريقهما.
وسجل امبيد الذي غاب عن مباريات عدة لفريقه خلال الموسم الحالي بعد خضوعه لعملية جراحية في ركبته في فبراير الماضي، 39 نقطة ونجح في 13 متابعة.
وفي المباراة الثانية، حقق أنديانا بايسرز فوزاً عريضاً على ميلووكي باكس 120-98 وأخرجه من المنافسة.
وتقدم بايسرز بفارق 12 نقطة في نهاية الشوط الأول قبل أن يسجل 11 نقطة من دون مقابل في إحدى مراحل الربع الثالث ليدخل الربع الأخير بفارق 15 نقطة ثم حسم النتيجة بفارق 22 نقطة.
واستمر غياب نجم باكس اليوناني يانيس انتيتوكونمبو لإصابة في ربلة الساق أبعدته عن مباريات البلاي أوف لفريقه، في حين عاد إلى صفوفه داميان ليلارد بعد غيابه عن المباراتين الأخيرتين لفريقه وسجل 28 نقطة.
أما أفضل مسجل في صفوف بايسرز فكان اوبي توبين مع 21 نقطة وأضاف زميله تي جاي ماكونيل 20 نقطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/255s42z7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"