عادي

بدور القاسمي تكرم طلبة «أمريكية الشارقة» لإنجازاتهم الاستثنائية

18:44 مساء
قراءة دقيقتين
بدور القاسمي خلال جوائز التكريم السنوي

الشارقة: «الخليج»

احتفت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة الجامعة الأمريكية في الشارقة، بالإنجازات التي حققها أكثر من 650 طالباً وطالبة في الجامعة، لمساهمتهم في الأنشطة اللاصفية خلال حفل جوائز تكريم الطلبة السنوي الذي أقيم يوم 9 مايو الجاري بمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات في الشارقة، حيث كرمت الشيخة بدور 33 طالباً وطالبة عن فئة الجوائز الفردية و24 فريقاً طلابياً عن فئة الجوائز الجماعية لإنجازاتهم الاستثنائية.

ويتمتع طلبة الجامعة بحياة طلابية متنوعة ونشطة توفر فرص المشاركة في الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية، والانضمام لأكثر من 100 ناد طلابي وأكثر من 30 فريقاً رياضياً، فضلاً عن المشاركة في مبادرات الخدمة المجتمعية. ويأتي التكريم السنوي للطلبة تقديراً لتفانيهم ومهاراتهم القيادية التي من شأنها أن تعزز الحياة الجامعية وتوسع نطاق تأثير الجامعة لتشمل المجتمع بأكمله.

وتخلل حفل التكريم عرض لفيديو قدمه مكتب شؤون الطلبة لمجموعة متنوعة من الفعاليات والمبادرات التي نظمها الطلبة على مدار العام، وفيديو آخر لليوم العالمي في الجامعة لعام 2024، فضلاً عن عروض ثقافية أضافت جواً من الحماسة والمتعة.

وقال فيصل أبوعابد، طالب الهندسة الميكانيكية ونائب رئيس المجلس الطلابي: «وفرت الجامعة لي العديد من فرص النجاح. ولا بد للعمل الجاد أن يؤتي ثماره. لقد كانت مشاركتي في المجلس الطلابي تجربة غنية سمحت لي بالمساهمة في خلق بيئة مريحة لطلبة الجامعة وتعزيز تجربتهم الجامعية. وأنصح جميع الطلبة بهذه المناسبة باغتنام كل فرصة تمنحهم إياها الجامعة، لأن كل فرصة هي خطوة نحو النجاح والتميز».

وتحتفي الجامعة الأمريكية في الشارقة بمواهب وتفاني طلبتها من خلال حفلات جوائز متنوعة مثل جوائز تكريم الطلبة السنوية وغيرها، فمن خلال دعم مشاركات الطلبة اللاصفية، تعزز الجامعة التجربة الطلابية بما يسهم في تشكيل قادة المستقبل، وتخريج مبتكرين مستعدين للانطلاق إلى العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3adeytem

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"