عادي

تعرف إلى قصة التوأم الذي تبادل اللعب في 5 مباريات

10:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تعرف إلى قصة التوأم الذي تبادل اللعب في 5 مباريات
الشارقة: ضمياء فالح
فتح الاتحاد الروماني لكرة القدم تحقيقاً في قضية انتداب مدافع برشلونة السابق إدغار لو شقيقه التوأم إيديلينو ليلعب مكانه في 5 مباريات مع نادي دينامو بوخاريست بالدوري المحلي.
ونفى إدغار لو، لاعب منتخب غينيا بيساو الدولي، أن يكون انتدب شقيقه مكانه في مباريات فريقه، لكن الشكوك حامت بعد سماع إيديلينو، خريج أكاديمية سبورتنغ سي بي أيضاً، يتحدث باللغة الإنجليزية رغم أن إدغار لو، لا يجيد التحدث بالإنجليزية بل يتحدث البرتغالية رغم لعبه في هولندا وإسبانيا وفرنسا سابقاً. وفي حال ثبوت التهمة سيتم خصم 8 نقاط من رصيد النادي، وعلق فلوران بروني، الرئيس السابق للنادي:«يبدو هذا شيئاً من الخيال، أتساءل إن كان اللاعب بقي نائماً، لأنني اتصلت به ولم يجب ثم بدأت أجري اتصالات وأتحدث مع أصدقاء. الخبر صحيح لكنني لا أصدقه. لم أ،سمع نفي اللاعب واكتشفت أن شقيقه أيضاً يلعب الكرة».
ووفق الصحفي الروماني إيمانويل روزو، طلب النادي من اللاعب تقديم رخصة قيادة السيارة، لإثبات هويته لكنه رفض ما جعل الشكوك تكبر.
ودشن إدغار مسيرته في برشلونة بعد انتقاله إليه من أكاديمية سبورتنغ سي بي، لكنه لم يشارك سوى مباراة واحدة وأمضى معظم الوقت مع الرديف وفي 2015 غادر إدغار لو النادي الكتالوني ولعب منذ ذلك الحين في 7 أندية منها ليل الفرنسي وطرابزون سبور التركي وفيينوورد الهولندي قبل أن ينتقل للعب في رومانيا في فبراير الماضي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ns87fum

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"