عادي

الشارقة بطلاً لدوري الشباب لكرة الطاولة

19:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج أبطال الشارقة

توج نادي الشارقة الرياضي، بطلاً للدوري العام لكرة الطاولة لفئة الشباب، على الرغم من خسارته المباراة الأخيرة أمام النصر بنتيجة 1 - 3 في اللقاء الذي استضافته صالة نادي النصر بدبي.

وكان ملوك كرة الطاولة، حسموا الدوري رسمياً في الجولة قبل الأخيرة من البطولة بعد فوزهم المستحق على شباب الأهلي «الخميس الماضي» بنتيجة 3 - 0، وهي النتيجة التي قادت الفريق للصعود لمنصة التتويج بطلاً للدوري.

وبتتويجه بطلاً للدوري، فرض نادي الشارقة سيطرته التامة على بطولات فئة الشباب وجمع ثلاثية تاريخية (الدوري العام، بطولة الزوجي، وبطولة الفردي) في موسم واحد.

وشهدت مسيرة ملوك كرة الطاولة، تفوقاً واضحاً في الدورين الأول والثاني من البطولة، حيث أنهى الأبطال الدور الأول بالعلامة الكاملة بعد 10 مباريات خاضوها، وجمعوا 20 نقطة، ليحصل الفريق على المركز الأول.

وفي الأدوار النهائية من البطولة التي تأهل لها 4 فرق وهي «شباب الأهلي والنصر والوصل والشارقة»، ولعبت مبارياتها بنظام الدوري «ذهاب وإياب»، استطاع أبطال «الملك» الفوز في جميع مباريات الذهاب، وكرر الأبطال فوزهم المستحق في جولات الإياب بخسارة وحيدة في المباراة الأخيرة أمام النصر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mt8wsy5r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"