عادي
وجهة إيغور جيسوس المقبلة تثير الجدل

هل يلعب رحيمي «العين» في الدوري السعودي؟

23:49 مساء
قراءة دقيقتين
هل يلعب رحيمي «العين» في الدوري السعودي؟

الشارقة: علي نجم

علم «الخليج الرياضي» أن أحد أندية دوري روشن السعودي، وضع النجم المغربي وهداف دوري أبطال آسيا لاعب العين سفيان رحيمي هدفاً أساسياً من أجل التعاقد معه.

ويمتلك اللاعب المغربي عقداً حتى نهاية الموسم المقبل مع «الزعيم»، لكن تميز اللاعب وتألقه قارياً، إلى جانب المستوى المبهر الذي قدمه أمام النصر والهلال السعوديين، جعل منه هدفاً أساسياً بالنسبة لأحد فرق المقدمة في الدوري السعودي.

ولن يحسم النجم المغربي قراره بالبقاء مع العين أو الرحيل، قبل عقد جلسة مفاوضات مع إدارة «الزعيم» التي دائماً ما أشاد بها اللاعب وبتأثيرها الإيجابي في مسيرته الكروية، وبالدور الكبير الذي قام به محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس لجنة الاستثمار في العين في تألقه منذ الانضمام إلى صفوف «الزعيم».

على خط آخر، ورغم انتهاء عقد المهاجم إيغور جيسوس مع شباب الأهلي نهاية الموسم الحالي، وتوقيع اللاعب عقداً مع أحد فرق بلاده البرازيل، لكن مصيره لا يزال حتى الساعة غامضاً.

وأبدى اللاعب في الأيام الأخيرة رغبته في البقاء بدوري الإمارات، خاصة بعد العروض التي أنهالت عليه بعدما عاد للتألق في مرحلة الإياب مع «الفرسان»، ليصبح هداف الفريق الأول في الدوري، بعدما عانى الإصابات لفترة.

ونجح إيغور في رفع غلته إلى 12 هدفاً، ليعادل أفضل حصيلة تهديفية له في موسم 2020-2021.

وضرب المهاجم الواعد بقوة إيابا، بعد شفائه من الإصابة التي حالت بينه وبين المشاركة بشكل ثابت مع الفريق، حيث سجل هدفاً فقط في الذهاب.

أما في الدور الثاني، فقد أسهم إيغور في إنقاذ الفريق مرات عدة، وكانت له البصمة الأكثر تأثيراً بتسجيل 11 هدفاً.

ووُلد اللاعب في كويابا البرازيلية، وانضم للفريق الأول لكورتيبا في 2019،قبل ان ينتقل إلى شباب الأهلي في 2020.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pdrwns3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"