عادي

هل يثأر منه الصعايدة؟.. صفعة المعجب ليست أولى خطايا عمرو دياب

22:47 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة:«الخليج»

أضاف صفع عمرو دياب أحد الشباب في حفل زفاف بسبب رغبته في التصوير معه، سقطة إلى وقائع تعامل الفنان المصري مع المحيطين به قد لا تمر مرور كالكرام كسابقاتها، فضحيته هذه المرة صعيدي قرر والده الذهاب إلى المحاكم.

مأزق عمرو دياب هذه المرة أن خطأه، أو بالأحرى خطيئته، مادي وليس لفظياً كما كل مرة، وفعل يمثل جريمة في الوجدان الشعبي المصري، خاصة في الصعيد، فالصفع يعني الانتقاص من الرجولة ويستدعي في حالات كثيرة رداً أقوى.

لذا، ليس من المستغرب أن يعتبره والد الشاب بطل الواقعة أقسى من رصاصة في القلب.

وأثارت واقعة تعدي عمرو دياب على أحد معجبيه بالصفع على الوجه، حالة كبيرة من الجدل، وذلك عقب انتشار مقطع فيديو أثار غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية.

واستدعى ذلك تذكر وصف عمرو دياب لسائقه قبل شهور بالحيوان، وإهانته لأحد العاملين في فرقته بينما كان يضبط أجهزة الصوت، ما يطرح تساؤلات عن أسباب هذا العنف اللفظي والمادي من فنان بحجم خبرته وشهرته.

وبحسب الفيديو الذي تصدّر مواقع التواصل، فإن المعجب بطل واقعة التهور الجديدة من عمرو دياب، حاول التقاط صورة مع «الهضبة» خلال تواجده في إحدى حفلات الزفاف، واقترب منه وحاول توقيفه للتصوير، فما كان من الفنان إلا أن باغته بصفعة على وجهه.

وبسبب ذلك، تعرّض النجم المصري لانتقادات واسعة، خاصة أنه لم يتضح إقدام الشاب المعجب على أي تصرف يستحق رداً بهذه الطريقة.

ونقلت وسائل إعلام مصرية، عن والد الشاب قوله «ابني لم يصدر منه أي خطأ، كان كل همه بأن يتصور مع الفنان عمرو دياب، يتعرض لضرب بالقلم!، أنا مش هسيب حق ابني وهحرر محضر ضد الفنان عمرو دياب، ضربة في القلب أخف من ضربة بالقلم».

وأكد مجدداً، «حق ابني أنا مش هسيبه وهقف ضد الفنان عمرو دياب علشان خاطر ابني».

وتابع، «لم يتواصل معنا أي حد وأنا معنديش فكرة عن أي حاجة واحنا من الصعيد، واتفضحنا في البلد ووسط أهالينا، لإن القلم عندنا حاجة وحشة خالص».

وواصل، «اديني طلقة في قلبي ولا تضربني بالقلم، ابني قاعد في الأوضة وقافل على نفسه ومش بيكلم حد، إحنا ناس صعايدة وهناخد حقنا بالقانون، وهعمل محضر دلوقتي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck34tur

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"