عادي

«قتلته إسرائيل واللقمة في فمه».. طفل فلسطيني ضحية «مجزرة النصيرات»

19:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قتل الجيش الإسرائيلي طفلاً فلسطينياً خلال تناوله الطعام و«اللقمة في فمه»، أثناء الهجوم المباغت على مخيم النصيرات في قطاع غزة، السبت، إلى جانب 1000 ما بين قتيل ومصاب، لتحرير أربعة أسرى إسرائيليين.

وأظهر مقطع فيديو متداول مجموعة أشخاص يحيطون بجثمان الطفل الفلسطيني، وآخر يحمله وهو يصرخ من هول المشهد، حيث ظهرت «اللقمة» التي كان يأكلها قبل مقتله.

إلى ذلك، قال سكان ووسائل إعلام: إن القوات الإسرائيلية قصفت وسط قطاع غزة مجدداً، الأحد، غداة مقتل 274 فلسطينياً في هجوم إسرائيلي لإنقاذ أسرى إسرائيليين، وتقدمت الدبابات في مناطق أخرى برفح، في محاولة لإغلاق جزء من المدينة الواقعة بجنوب القطاع. وقال مسعفون، إن الفلسطينيين ما زالوا في حالة صدمة بسبب عدد القتلى الذين سقطوا، السبت، وهو من أكبر الأرقام التي سجلت خلال 24 ساعة على مدار حرب غزة التي اندلعت منذ شهور. ومن بين القتلى عدد كبير من النساء والأطفال.

وقالت وزارة الصحة في قطاع غزة في تحديث، الأحد، إن 274 فلسطينياً قتلوا -ارتفاعاً من 210 في بيانات السبت- وأصيب 698 آخرون جراء اقتحام قوات خاصة إسرائيلية مخيم النصيرات المكتظ، في عملية لإنقاذ أربعة أسرى ممن تحتجزهم حركة حماس منذ أكتوبر/ تشرين الأول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3hsvf7w7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"