مقال مدفوع
جديد الأسواق

عملة الميم "PlayDoge" تجمع 2.5 مليون دولار بعد 10 أيام من بدء اكتتابها

15:10 مساء
قراءة دقيقتين
video game

يمكنكم نسيان دوجكوين (Dogecoin-DOGE) - فقد انضمّت عملة ميم جديدة إلى السوق وحققت شهرةً سريعةً بين المستثمرين. نتحدّث هنا عن PlayDoge (ذات الرمز PLAY) التي جمَعَت أكثر من 2.5 مليون دولار خلال 10 أيام من بدء اكتتابها، ويُراهن المحللون على أن هذا الدمج بين "Doge وTamagotchi" يمكنه النجاح بشكلٍ كبير، سنتحدّث في هذا المقال عن PlayDoge ومزاياها.

يُمكن للمستخدمين رهن عملات PLAY لزيادة مكاسبهم حيث تُقدّر المكافآت السنوية بـ 120%، كما أن الاعتناء بحيواناتكم الأليفة بشكلٍ جيّد سيقدم لكم مكافآتٍ إضافيةً للرهن ومكاسبَ ضمن اللعبة، ما يشكّل مزيجاً مثالياً من المتعة الكلاسيكية وحوافز اللعب من أجل الكسب العصرية. تملك PlayDoge المقوّمات اللازمة للاستفادة من الحنين للحيوانات الأليفة الافتراضية من التسعينيات بفضل رسوماتها المنخفضة الدقة (8-bit) وأصوات اللعبة المُحفّزة للذكريات، يُضاف إلى ذلك إمكانية كسب العملات الرقمية التي سمحت لاكتتابها بتحقيق هذه الانطلاقة السريعة والقوية.

اكتتاب PlayDoge يحقق انطلاقةً قوية ويجمع 2.5 مليون دولار خلال 10 أيام
لقد كان الزخم المُبكّر لاكتتاب Playdoge لافتاً للأنظار حيث جمع مشروع اللعب من أجل الكسب الكلاسيكيّ أكثرَ من 2.5 مليون دولار خلال أوّل 10 أيام منه، ما يمثّل الحصول على 250,000$ يومياً من المستثمرين الراغبين في شراء عملات PLAY قبل إطلاقها في السوق المفتوحة.

ويبلغ سعر العملة حالياً ضمن الاكتتاب 0.00504$ وهو أقلّ كثيراً من الرقم المتوقّع عند الإدراج في منصات التداول؛ ولا تزال هناك فرصةٌ لشراء العملة بسعرها المخفّض قبل ارتفاعه في المرحلة التالية من الاكتتاب التي تبدأ غداً، ويجب على المستثمرين التحرّك بسرعةٍ بسبب زخم الاكتتاب القوي.


هل يمكن أن تكون PLAY أشهر عملات الميم لهذا العام؟
يستمر قطاع اللعب من أجل الكسب في النموّ بوجود مشاريع -مثل فلوكي (Floki-FLOKI)- تؤكد الرغبة الكبيرة في الربح أثناء اللعب، ومن المتوقع أن تبلغ قيمة سوق ألعاب الفيديو 664 مليار دولار بحلول عام 2033 بمعدّل نموٍّ سنويٍّ مُركّب يقارب 10%، وتملك PlayDoge كلّ المقوّمات اللازمة لدخول هذا القطاع.

تملك PlayDoge مزيجاً مغرياً للمستثمرين يجمع بين صور Doge الطريفة والحيوانات الأليفة الافتراضية، إلى جانب حلقة اللعب البسيطة والمُسبّبة للإدمان والتي تشكلّ نقطة بدايةٍ مثالية لاستثمار اللاعبين -وغير اللاعبين- والبدء في كسب مكافآت الكريبتو، كما نجَحَت PlayDoge في تجاوز تدقيق عقدها الذكيّ من قبل SolidProof.

ويمكن أن تكون PlayDoge من أقوى إطلاقات عملات الميم هذا العام في حال متابعة مسيرتها وفق هذا الزخم.
>>> لزيارة اكتتاب PlayDoge اضغط هنا <<<

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/26xupz5t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"