عادي
الأنظار تتجه إلى ثالثة جولات فورمولا 1

فيكتوري يتطلع للصدارة في ثالثة جولات فورمولا1 بإيطاليا

00:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ستارك والفهيم جاهزان لجائزة ريجون سردينيا بإيطاليا

تتجه أنظار عشاق الرياضات البحرية بداية من يوم الجمعة وحتى الأحد المقبلين نحو مدينة أولبيا الإيطالية التي تحتضن منافسات جائزة ريجون - سردينيا الكبرى للزوارق السريعة -فورمولا1- الجولة الثالثة من بطولة العالم 2024.

ويتصدر منافسات البطولة بعد نهاية الجولة الثانية زورق «فيكتوري 4» بقيادة السويدي إريك ستارك برصيد 55 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه صاحبي المركزين الثاني والثالث الزورقين الشارقة 17 وزورق فيتنام 1.

ويتوجه إلى إيطاليا في الساعات المقبلة وفد نادي دبي الدولي للرياضات البحرية؛ استعداداً لبدء مهمة فريق فيكتوري في الجولة الثالثة برئاسة محمد عبدالله الفلاحي، عضو المدير التنفيذي، وعضو مجلس إدارة النادي، برفقة الجهاز الإداري الذي يضم أحمد علي السميطي، مدير إدارة الفيكتوري مشرف الفريق، والمتسابقين أحمد عبدالكريم الفهيم قائد «فيكتوري 3» وأعضاء الجهاز الفني المرافق، فيما يكتمل وفد النادي في أولبيا مع وصول السويدي إريك ستارك قائد «فيكتوري 4».

ويدخل فريق فيكتوري إلى المنافسات بهدف المحافظة على الصدارة وتعزيز موقفه في القمة بعد البداية الرائعة في الجولتين الأولى في إندونيسيا والثانية في فيتنام، والتي مكنته من اعتلاء صدارة الترتيب العام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bde36xm6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"