مقال مدفوع
جديد الأسواق

اكتتاب PlayDoge يتجاوز 1.4 مليون دولار بعد إطلاقه بأسبوع

16:59 مساء
قراءة دقيقتين
dodge

تصدّر مشروع عملة الميم الجديدة PlayDoge (ذات الرمز PLAY) المشهد خلال الأسبوع الماضي، ما جذب اهتمام مستثمري الكريبتو، ولاقت هذه العملة المبنية على بلوكتشين بينانس الذكية (BNB Smart Chain) رَوَاجاً كبيراً بجمع اكتتابها أكثر من 1.4 مليون دولار منذ إطلاقها يوم 4 يونيو الجاري.


يوفر مشروع PlayDoge لعبةً ذكيةً للأجهزة المحمولة تجمَع بين شخصية Doge الشهيرة والحنين لألعاب الحيوانات الافتراضية خلال التسعينيات عبرَ خلق لعبةٍ شبيهةٍ بألعاب تاماغوتشي 
(Tamagotchi) ضمن قطاع الكريبتو؛ وتُركّز هذه اللعبة على فكرة بسيطةٍ هي: يقوم المستخدمون باقتناء حيوانٍ افتراضيّ جذاب لإطعامه والعناية به عبر تطبيق هاتفٍ سهل الاستخدام؛ وتتمثل الميزة الجذابة بإمكانية كسب عملات PLAY -التي يمكن مبادلتها بعملاتٍ رقميةٍ أخرى- من خلال لعب ألعاب بسيطةٍ مثل dodgeball والعناية بالحيوان الأليف الافتراضيّ، كما يمكن للمستخدمين الاستفادة من عملات PLAY الممنوحة لهم لأجل الوصول إلى ميّزاتٍ مهمةٍ في لعبة PlayDoge.

اكتتاب عملة PlayDoge يحقق نجاحاً لافتاً ويجمع 1.4 مليون دولار خلال أقلّ من أسبوع
لفت مشروع PlayDoge أنظار المستثمرين فور إطلاق اكتتابه الذي نجح بالفعل في جمع تمويلٍ قدره 1.4 مليون دولار خلال ستة أيام من إطلاقه؛ وبمعدلٍ فاق 200,000$ يومياً تم جمعُها من أنصار الكريبتو المتزاحمين لاغتنام فرصة الاستثمار المبكّر فيه. تجدر الإشارة إلى أن سعر هذه العملة سيرتفع مع دخول مرحلة الاكتتاب القادمة خلال أقلَّ من 5 أيام، علماً أنه يمكنكم شراء عملات PLAY باستخدام عملة بينانس (Binance-BNB) أو تيثر (Tether-USDT) أو بالفيزا والماستر كارد، ما يُفسّر النجاحَ المبكّر لهذا الاكتتاب منذ بدايته.

هل ستصبح PLAY العملة التالية التي تُحقق نجاحاتٍ كبيرة في قطاع عملات الميم؟
هل ستتمكن عملة الميم الفريدة هذه من تحقيق مكاسبَ كبيرة؟ بالنظر إلى الإشارات المبكرة، يمكن القول إنها تمتلك إمكانات نموّ كبيرة، حيث يوفر مشروع PlayDoge ميزاتٍ فريدةً يمكنها جذب اللاعبين ومتداولي الكريبتو على حدٍّ سواء، إذ لا يوجد في القطاع حالياً مشروعٌ آخر يستفيد من الحماس حول نموذج اللعب من أجل الكسب (P2E) والحنين لألعاب الماضي في ذات الوقت. من جهةٍ أخرى، قام فريق المشروع بوضع خططٍ طموحةٍ للمستقبل، مثل التوزيع المجانيّ لعملة PLAY على أعضاء المجتمع وإدراجها في منصات التداول المركزية (CEX) في نهاية المطاف.

أخيراً، وبالنظر لميزات مشروع PlayDoge العديدة -مثل الحنين لألعاب الماضي ونموذج اللعب من أجل الكسب والصور الطريفة- فمن غير المفاجئ أن يتزاحم المستثمرون لشراء عملة PLAY بسعرها الحالي.
>>> لشراء عملة PLAY اضغط هنا <<<

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6xu9hz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"