عادي

«باجاج أليانز» تركز على تحسين تجربة العملاء

13:07 مساء
قراءة 3 دقائق
راجيش كريشنان

تعتمد شركة «باجاج أليانز»، منهجاً يتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، وتركز على تقديم أفضل الخدمات للهنود غير المقيمين في دبي.

وتمثّل مناسبة احتفال الشركة بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق مكتبها في دبي إنجازاً بارزاً لها يؤكد التزامها الراسخ تجاه الإمارات كإحدى المناطق ذات الأولوية بالنسبة لعملياتها.

ونجحت الشركة ببناء سمعة راسخة كإحدى الشركات الخاصة الرائدة للتأمين على الحياة، وذلك بفضل حضورها القوي في الهند. وجاء إطلاق مكتب باجاج أليانز بدبي في يونيو/حزيران 2023 ليعزز بصمة الشركة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، حيث ساعدها على تقديم خدمة أفضل لقاعدة متنامية من العملاء المهتمين بالاستثمار في منتجات مالية طويلة الأجل، مثل التأمين على الحياة من الهند.

يلعب مكتب الشركة في دبي مركزاً رئيسياً يلبي مختلف احتياجات الهنود غير المقيمين ذات الصلة بوثائق التأمين على الحياة التي تم شراؤها في الهند.

وقال راجيش كريشنان، رئيس شؤون العمليات وتجربة العملاء في شركة باجاج أليانز للتأمين على الحياة: «يسعدنا التواجد في الإمارات. وانطلاقاً من إدراكنا للاحتياجات الخاصة لعملائنا من من الهنود غير المقيمين، نعمل باستمرار على تقديم المنتجات المناسبة والخدمة المميزة لهم. وأدت هذه المبادرات الموجّهة إلى نمو ملحوظ في قاعدة عملائنا، وبخاصة خلال السنوات القليلة الماضية. ويدفعنا هذا النجاح إلى تحسين عروضنا باستمرار وتقديم أفضل تجربة للعملاء على امتداد مختلف نقاط الخدمة لدينا. ويسعدنا أن نساهم في تحقيق الأهداف المالية لعملائنا في الإمارات ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي من الهنود غير المقيمين».

وتقدم شركة «باجاج أليانز» العديد من المزايا والخدمات الرائدة لعملائها من الهنود غير المقيمين، بما في ذلك شبكة واسعة لإجراء الفحوص الطبية في العديد من الدول. وتتيح هذه الشبكة العالمية للعملاء إمكانية إجراء الفحوص الصحية السابقة لإصدار وثائق التأمين من راحة منازلهم، أو ضمن منشآت الفحص الطبي المعتمدة من الشركة في مختلف أنحاء العالم.

وأسهمت جهود التحول الرقمي والابتكار التكنولوجي للشركة في تزويد العملاء بمنصات سهلة الاستخدام تتيح لهم إدارة وثائق التأمين ومعالجة المطالبات والحصول على الدعم اللازم. كما قامت الشركة بتبسيط الإجراءات من خلال ميزة تقديم المطالبات الرقمية، والتي تضمن تسويتها بسرعة وكفاءة. وساهمت العديد من الخدمات الأخرى في نمو الشركة في المنطقة، مثل إمكانية الدفع التلقائي لأقساط التأمين من خلال بطاقات الائتمان الصادرة عن البنوك الدولية، وتخصيص فريق لخدمة العملاء، ورقمنة إجراءات انضمام العملاء الجدد، بالإضافة إلى تقديم خدمة العملاء عبر مكالمات الفيديو، ومزايا الخدمة الذاتية عبر تطبيق واتساب، إضافة إلى الدردشة الحية ومركز اتصالات على مدار الساعة لتلبية احتياجات العملاء في مختلف المناطق الزمنية.

وأضاف راجيش: «كان عامنا الأول في الإمارات شهادة على التزامنا بالابتكار وتحسين تجربة العملاء. كما أن الاستجابة الإيجابية التي حظينا بها من عملائنا الهنود غير المقيمين تشجعنا على مواصلة تحسين خدماتنا وعروض منتجاتنا. وتمكّنا من خلال مكتبنا في دبي من توفير المساعدة بشكل كبير لعملائنا فيما يخص وثائق التأمين، ونتطلع إلى تحقيق نجاحات أكبر وتعزيز حضورنا في منطقة مجلس التعاون الخليجي».

وتواصل شركة «باجاج أليانز»، بصفتها أحد الشركاء البارزين في مجال التأمين على الحياة للهنود غير المقيمين، تأكيد أهمية اختيار خطة تأمين هندية، والاستفادة من أحدث التقنيات، وتقديم خدمات مصممة خصيصاً للجالية الهندية في دول الخليج. كما تركّز الشركة على تحسين عروضها، مما يضمن حصول العملاء على دعم استثنائي وتغطية شاملة تمكنهم من تحقيق أهدافهم المالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52w8t3az

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"