عادي

«وجبات الخير».. مبادرة تعزز قيم العطاء بدبي

19:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
علي المطوع - زينب التميمي
دبي:"الخليج"
أعلن مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، التابع لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر في دبي، إطلاق مبادرة "وجبات الخير" التي تنبثق عن وقف خبز السبيل، بهدف توزيع وجبات غذائية مجانية لفئة العمال عقب صلاة الجمعة في عدد من مساجد دبي، لتعزيز قيم العطاء والتكافل الإنساني في المجتمع.
وتأتي المبادرة كإضافة نوعية لخبز السبيل، حيث يسعى المركز من خلال المبادرة لدعم الفئات المحتاجة والأيدي العاملة وترسيخ مبادئ التعاون والتراحم الإنساني، وسيتم توزيع الوجبات في مساجد مختلفة كل جمعة لضمان وصولها إلى أكبر عدد من المستفيدين.
وأكد علي المطوع، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف، أن مبادرة وجبات الخير هي ثمرة وقف خبز السبيل حيث تم استثمار تبرعات مشروع خبز السبيل في استثمار وقفي ليتم صرف ريعه على مبادرة خبز السبيل ومبادرات أخرى في مجال توزيع وجبات الطعام للفئات المحتاجة.
وأضاف أن باب المساهمة مفتوح للجميع لبناء جسور الخير والتراحم بين أبناء المجتمع، وترسيخ روح التضامن والتكافل الإنساني، ونتطلع لتوسيع نطاق التعاون مع شركاء المبادرة في المجتمع المحلي للوصول إلى أوسع شريحة ممكنة من المستفيدين.
من جانبها قالت زينب جمعة التميمي، مديرة المركز إن المبادرة هي تعزيز لمبدأ الاستدامة في العمل الإنساني، وأكدت التميمي التزام المركز بخدمة المجتمع وتعزيز القيم الإنسانية النبيلة في المجتمع، وشكرت المتطوعين والداعمين على مشاركتهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/9yaubee6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"