عادي

فيديو | ورد عمر الأول على المسار العام بالتعليم الخاص: شعوري لا يوصف وأرغب بدراسة الذكاء الاصطناعي

16:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الطالب ورد عمر محمود مع والديه

أبوظبي: عماد الدين خليل

قال الطالب ورد عمر محمود من فلسطين من مدارس التسامح في أبوظبي، والحاصل على الترتيب الأول في المسار العام في التعليم الخاص، إن شعوره بالتفوق لا يوصف، مشيداً بدعم الأسرة والمدرسة خلال العام الدراسي من خلال الاهتمام وتهيئة البيئة الدراسية المناسبة له، متوجهاً بالشكر للقيادة الرشيدة ووزارة التربية والتعليم وكافة الجهات التعليمية على كافة أوجه الدعم المختلفة خلال المرحلة التعليمية.

وأضاف أن أخاه كان من أوائل الثانوية العامة على المسار العام في عام 2022 ويدرس الفيزياء في جامعة خليفة، وكان ذلك حافزاً مميزاً لتفوقه بمساعده أخيه في مراجعة المناهج المقررة، مضيفاً أن تفوقه كان نتيجة تنظيم الوقت في المنزل للمذاكرة وحضور الدروس ومراجعتها باستمرار.

وأكد أن المتفوقين في دولة الإمارات يجنون ثمار جهدهم وتعبهم، وحصاد المثابرة خلال أعوام الدراسة، مشيراً إلى أنه يسعى إلى استكمال دراسته في علوم البيانات الذكاء الاصطناعي في جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا.

وأشار ورد إلى أنه لم يأخذ أي دروس خصوصية خلال العام الدراسي، مؤكداً أن تركيز الطالب خلال الفصل الدراسي والدراسة المنتظمة في البيت إلى جانب التحضير الجيد يغني عن الدروس الخصوصية.

وقالت والدته كلثوم إن ابنها ورد وابنتها شهد توأم تقدما للثانوية هذا العام، مشيرة إلى أن شهد متفوقة أيضاً، وأولادها الأربعة متفوقين في دراستهم، وفخورة بهم لحرصهم المستمر على متابعة دروسهم والتفوق طوال سنوات دراستهم.

الطالب ورد عمر محمود
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/zwts45nr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"