عادي

«نتورك» و«بوليسي بازار» تمكنان التجار في قطاع التأمين

23:14 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: «الخليج»

أعلنت «نتورك إنترناشيونال»، الشركة العاملة في تمكين التجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، إبرام شراكة إحالة استراتيجية مع «بوليسي بازار»، مجمع الخدمات المالية في دولة الإمارات. وتهدف هذه الشراكة إلى تقديم وثائق تأمين بأسعار معقولة لشبكة التجار الواسعة التابعة للشركة.

وبهذه الشراكة، يمكن لعملاء «نتورك إنترناشيونال» من التجار شراء وثائق التأمين من خلال بوابة Network Expense Hub، لوحة تتبع المدفوعات والنفقات الفورية التابعة ل«نتورك إنترناشيونال». وبالتالي، سيحصل التجار الذين يقومون بالتسجيل في البوابة على قيمة تتجاوز المدفوعات من خلال حلول البيانات وخدمات القيمة المضافة.

وتعد البوابة المتاحة مجاناً لشركاء «نتورك إنترناشيونال» من التجار، بمنزلة لوحة تحكم سهلة الاستخدام تتيح إدارة النفقات ورؤية المعاملات، من خلال التقارير الفورية وخيارات الدفع المرنة والمدفوعات السهلة لمستفيدين متعددين.

وقال رونين سبيفاك، رئيس خدمات القيمة المضافة - الاستحواذ في «نتورك إنترناشيونال»: «لطالما كنا دائماً في طليعة تقديم حلول البيانات المتنوعة والمبتكرة والخدمات ذات القيمة المضافة لتجارنا. وتعد البوابة أداة متميزة لجعل نفقات الأعمال أكثر سهولة وشفافية وأماناً. لقد أضفنا إحدى الخدمات الأخرى المهمة للتجار، لحماية أعمالهم من المخاطر من خلال هذه الشراكة. ونظراً للآثار التي خلّفتها الحالة الجوية الاستثنائية الأخيرة على العديد من الشركات في دولة الإمارات، فإن «نتورك» على قناعة من أن التأمين يضيف قيمة إلى نطاق الخدمات التي تقدمها البوابة.

فيما قال نيراج جوبتا، الرئيس التنفيذي ل«بوليسي بازار» في الإمارات: «باعتبارنا أحد أبرز مقدمي الخدمات المالية في دولة الإمارات، وملتزمين بحفز الابتكار وتقديم قيمة فائقة لعملائنا. وتمثل شراكتنا علامة فارقة في مهمتنا لتعزيز منظومة التأمين على الشركات الصغيرة والمتوسطة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3s2yxz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"