عادي

فتح الترشيح لجوائز التميّز في «حمدان بن محمد الذكية»

00:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
د. منصور العور

دبي: «الخليج»

أعلنت جامعة حمدان بن محمد الذكية، أمس الاثنين، عن بدء استقبال الترشيحات لجائزة التميّز في التعلّم الإلكتروني، وجائزة فايجنباوم للتميّز القيادي، وجائزة الباز للتميّز في الاستدامة المؤسّسية.

وتهدف هذه الجوائز إلى تعزيز المسؤولية الاجتماعية للشركات، وتكريم القيادة المتميّزة، والاحتفاء بالتقدّم الريادي في مجال التعلّم الإلكتروني في العالم العربي؛ حيث كانت الجامعة الرائدة في إرساء معايير جديدة ومبتكرة لتكريم التميّز الأكاديمي، والمهني، ما أسّس تقاليد جديدة في التعليم العالي في المنطقة. وتستمر الجامعة في تعزيز مكانتها كمنارة للابتكار والجودة، مؤكدة مرة أخرى ريادتها في تكريم الإنجازات البارزة في العالم.

وقال الدكتور منصور العور، رئيس الجامعة: «يعدّ التميز أحد الأركان الأساسية لاستراتيجية الجامعة، وقد تجلى ذلك بوضوح في مبادراتها منذ إطلاق هذه الجوائز في دوراتها الأولى، كما نحرص في الجامعة على دعم التوجّهات الوطنية لتحقيق أهداف استراتيجية الإمارات للطاقة 2050، إلى جانب أهداف التنمية المستدامة التي وضعتها الأمم المتحدة لعام 2030، حيث نسعى من خلال تكريم الشخصيات والممارسات والمبادرات المستدامة والمتميزة، إلى تعزيز توجّه الأفراد والمؤسسات نحو المزيد من الإنجاز والإبداع. وهذه الجوائز ليست تكريماً وتقديراً لإنجازات الأفراد والمؤسسات في هذه المجالات الهامة فحسب، بل تعكس أيضاً التزام الجامعة الراسخ بتعزيز ثقافة التميز والابتكار عبر مختلف قطاعات الاقتصاد والأعمال، ما يشكّل الأساس لمستقبل مستدام».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/hs9ntcsj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"