عادي
الكمالي ينتظر فك الارتباط مع «العميد».. والعطاس يغادر الجزيرة

«الفرسان» يفاوض الوحدة لضم الشامسي.. وصفقة تبادلية تحسم الأمر

00:11 صباحا
قراءة دقيقتين
حمدان الكمالي - محمد الشامسي

الشارقة: علي نجم

أصبح المدافع الدولي السابق حمدان الكمالي هدفاً ل3 فرق، أبدت رغبتها في التعاقد مع لاعب النصر السابق بعد فسخ التعاقد مع «العميد» الذي استبعده من قائمة الفريق التي غادرت إلى معسكر هولندا الخارجي مع كل من: محمد برغش، وعبد العزيز صنقور، ومحمد جمال وسعود عبد الرزاق وخالد جلال الذي انتقل إلى خورفكان.

ويمتلك الكمالي في رصيده 225 مباراة في دوري المحترفين، خلال فترة الدفاع عن ألوان الوحدة، وشباب الأهلي، والنصر، ويتوقع أن تتحدد بوصلة اللاعب الجديدة، بعد إنهاء الارتباط مع العميد رسمياً.

  • الشامسي يترقب

على الجانب الآخر، لا يزال اسم حارس مرمى الوحدة محمد الشامسي ضمن قائمة الأبرز حتى الآن، في ميركاتو الصيف، بعد غلق ملف علي مبخوت بالانضمام إلى صفوف النصر.

وعلم «الخليج الرياضي» أن التفاوض لا يزال قائماً بين إدارة شباب الأهلي والوحدة، بهدف ضم الحارس إلى صفوف «الفرسان»، حيث يتم تداول بعض الأسماء التي قد تنتقل من الفريق الأحمر إلى «أصحاب السعادة» في إطار صفقة انتقال الحارس الدولي التي قد تبصر النور في الأيام المقبلة، في حال التوصل إلى إطار اتفاق نهائي بين إدارة الناديين.

وكانت إدارة الوحدة فجّرت مفاجأة من العيار الثقيل، بالإعلان عن قائمة الفريق التي غادرت إلى صربيا لخوض معسكر الإعداد، من دون أن تتضمن أسماء كل من الحارس محمد الشامسي، والمدافع أحمد راشد، إلى جانب طحنون الزعابي الذي شكل عدم اختياره في قائمة العنابي مفاجأة كبيرة.

  • فوزي يجدد للجزيرة

على الجانب الآخر، أسهم قرار إدارة نادي الجزيرة بإنهاء التعاقد مع علي مبخوت والمهاجم محمد العطاس، في فتح الباب أمام المهاجم الواعد أحمد فوزي ليحظى بثقة الإدارة التي ستراهن على العناصر الواعدة، إلى جانب ضم بعض الصفقات النوعية على صعيد اللاعبين، المحليين والأجانب.

ويتوقع أن يعلن النادي خلال ساعات عن تجديد عقد اللاعب أحمد فوزي الذي تدرج في صفوف النادي من المراحل السنية، ولعب لفترة وجيزة معاراً في صفوف الظفرة.

  • عودة عموري وفوزي

ويتوقع أن يصل اليوم إلى البلاد الثنائي عمر عبد الرحمن، ومحمد فوزي، بعد خضوعهما لمعسكر تدريبي خارجي خاص في مدينة ملقة الإسبانية من أجل التحضير للموسم الجديد، ولم تتحدد بوصلة الثنائي، بانتظار ما ستسفر عنه مفاوضات كل منهما مع الأندية التي أبدت رغبة في فتح باب التفاوض معهما.

على الجانب الآخر، يبدو أن مصير جناح العين سلطان الشامسي سيتحدد قريباً، بعدما قطعت المفاوضات بين اللاعب وبين أحد أندية العاصمة خطوة كبيرة، بانتظار وضع الرتوش الأخير على المفاوضات بين الجانبين في اليومين المقبلين.

أما سالم صالح مهاجم فريق الشارقة، فيبدو محط اهتمام ثلاثي «الإمارة الباسمة»، كلباء، وخورفكان، ودبا الحصن، بعدما دخل الثلاثي في تفاوض مع المهاجم الذي يمثل ورقة رابحة قد يعوّل عليها المدرب من على دكة البدلاء.

من جهة أخرى، يتوقع أن يحسم الظهير المميز عبد الله الكربي بوصلته خلال ساعات بعدما قطعت المفاوضات بينه وبين أحد أندية الوسط خطوة كبيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vca8m62u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"