عادي

رامي جمال: فكّرت في الاعتزال بسبب التنمّر

19:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة

«الخليج» - وكالات

كشف المطرب والملحن المصري رامي جمال عن تفكيره في الاعتزال في وقت سابق، بسبب موقف تنمّر تعرّض له بسبب إصابته بمرض البهاق.

وأوضح رامي في تصريحات تلفزيونية أنه خلال لقاء عمل جمعه بأحد الأشخاص مدّ يده لمصافحته، فتظاهر الشخص الآخر بأنه يلتقط شيئاً سقط على الأرض، ليتجنب لمس يده التي يظهر عليها البهاق.

أضاف أنه بعد هذا الموقف شعر بانزعاج شديد، فأمسك هاتفه وكتب منشوراً أوضح خلاله أنه سيعتزل ولن يعمل بهذه المهنة مرة أخرى، إن كان زملاء المهنة لن يستوعبوا مرضه وأنه ليس معدياً.

على صعيد آخر، روى رامي جمال قصة تعرفه على زوجته ناريمان، وكيف بدأت علاقة الحب بينهما، موضحاً أنها قصة غريبة ومن الصعب تكرارها، إذ التقى بزوجته لأول مرة في إطار عمل، وبعد 7 أيام تزوجها.

وأشار إلى أنه تعرّف على ناريمان حين توجّهت إليه لأول مرة لطلب لحن لأغنيتها الجديدة، وفي هذا اللقاء الأول شعر بالإعجاب تجاهها، وحين غادرت المكان، اتصل بها وتجاذب معها أطراف الحديث، ثم أخبرها بإعجابه بها في نفس اليوم.

وواصل رامي جمال أنه شعر أنها الإنسانة التي يريد استكمال حياته معها، فتقدّم لخطبتها على الفور وتزوّجا بعد أسبوع من تعارفهما، قائلاً: «جاءت لي لتأخذ لحن أغنية فأخذتها هي نفسها». وأضاف مازحاً: «أظن أنها لا تزال غير مستوعبة أنا تزوّجنا حتى الآن».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mryms4aj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"