عادي

مجلس دبي الرياضي يؤهل السيدات لممارسة رياضة الشراع الحديث

23:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات الشراع

ينظم مجلس دبي الرياضي أول دورة تدريبية مخصصة للسيدات فقط لتدريبهن على ممارسة رياضة الشراع الحديث وذلك بالتعاون مع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ونادي دبي للسيدات، والتي تهدف إلى تعزيز ثقافة ممارسة الرياضة والنشاط البدني لدى جميع النساء والمرأة الإماراتية بشكل خاص للمحافظة على نشاطهن وحيوتهن.

وتقام الدورة في مقر نادي دبي للسيدات على مدار يومي الاثنين والثلاثاء 22 و23 يوليو حيث تقام يوم الاثنين من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 1 ظهرًا، ويوم الثلاثاء من الساعة 4 مساء إلى الساعة 6 مساء، ويحاضر في الورشة المدرب يوسف خالد البستكي قائد المدربين في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وتهدف الدورة إلى زيادة ممارسة السيدات للرياضات البحرية بشكل عام ورياضة الشراع الحديث ومنحهن الفرصة لتطوير مهاراتهن في هذه الرياضات لاسيما مع وجود أندية متخصصة وشواطئ رائعة في دبي، وحتى يتمكن من المشاركة في البطولات الرياضية البحرية المخصصة للسيدات التي سيتم تنظيمها لاحقًا.

ويسعى مجلس دبي الرياضي من خلال تنظيم هذه الدورة إلى توفير الفرصة للمرأة الإماراتية لتجربة رياضات جديدة، وتحقيق التنوع في الفعاليات والأنشطة الرياضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3xzf9dcp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"