عادي

خيرية وتعاون الشارقة تطلقان «صندوق الخير»

00:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مبادرة صندوق الخير - الجمعية التعاونية

الشارقة:«الخليج»

أطلقت جمعية الشارقة الخيرية مبادرة «صندوق الخير»، بالتعاون مع الجمعية التعاونية، لتجهيز صناديق تحتوي على أصناف متنوعة من المواد الغذائية وطرحها أمام المتبرعين الراغبين لدعم مشروع إطعام الطعام الذي تنفذه خيرية الشارقة لدعم الأسر المتعففة، بأسعار بسيطة تبلغ 100 درهم للصندوق الواحد.

وقال عبدالله سيف بن هندي، رئيس قطاع الخدمات المؤسسية، إن المبادرة تعبر عن التعاون المثمر مع جمعية الشارقة التعاونية في تنفيذ المبادرات الهادفة لدعم الأسر المتعففة، وتستهدف مبادرة «صندوق الخير» إتاحة مرونة أكبر على التبرع أمام المحسنين، مشيراً إلى أن عملية التبرع يمكن أن تتم من خلال متاجر الجمعية.

وتابع أنه يمكن للمحسنين وضع قيمة السلة بأحد متاجر الجمعية، ومن ثم تقوم تعاونية الشارقة بتسليمها إلى جمعية الشارقة الخيرية لتوزيعها على الأسر المستحقة، لافتاً إلى أن السلة الواحدة تكفي احتياجات الأسرة طوال شهر كامل، حيث تتكون من 10 أصناف مختلفة من المواد الغذائية الأساسية.

وأوضح ابن هندي، أن التبرع النقدي متاح من خلال أحد الفروع الأربعة التي تنفذ من خلالها المبادرة، متوجهاً بالشكر الجزيل إلى مسؤولي تعاونية الشارقة على هذا العمل الجليل الذي يستهدف تعزيز المبادرات الخيرية والتي من شأنها دعم المستحقين وتوفير احتياجاتهم الأساسية من المواد الغذائية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5b942ujs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"