عادي

مصر تبحث زيادة إنتاج البترول مع «دراغون أويل» و«دانة غاز»

12:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مخازن تابعة لشركة دراجون أويل
عقد وزير البترول والثروة المعدنية المصري، المهندس كريم بدوي، لقاءات ومباحثات ثنائية مع المهندس علي راشد الجروان، رئيس شركة دراغون أويل، وريتشارد هول رئيس شركة «دانة غاز»، لبحث سبل التعاون في زيادة إنتاج البترول والغاز.
وأكد بدوي خلال اللقاءات، التي عقدت في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، على التزام قطاع البترول بالتعاون الوثيق مع الشركاء الذين يقومون بدور حيوي في تحقيق هدف زيادة الإنتاج، داعياً إلى دعم وزيادة الاستثمار بتوظيف التكنولوجيا الحديثة في المواقع البترولية، مؤكداً على مواصلة العمل على تذليل التحديات أمام الشركات.
وخلال لقائه مع رئيس شركة دراغون أويل، وفريد الهاشمي، مدير عمليات الشركة في مصر، تم بحث التعاون المثمر في شركة بترول خليج السويس «جابكو»، حيث أكد وزير البترول أهمية استغلال التكنولوجيا الحديثة لفتح آفاق جديدة للإنتاج، مشدداً على دعم خطط الشراكة المثمرة والسعي للحصول على المزيد من المناطق للتوسع في مصر.
وفي لقائه مع رئيس شركة «دانة غاز»، تم التأكيد على دعم زيادة الإنتاج والعمل كفريق واحد لدعم الاستثمارات، حيث أكد ريتشارد هول، أن مصر مكان جاذب للاستثمار، وأن الشركة مهتمة بالتعاون لدعم مسار زيادة الإنتاج باستخدام التكنولوجيا الحديثة. (وام )
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y9arxf9m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"