عادي
نظمها «سيليكون سنترال مول»

حملة توعية بالصحة النفسية لتعزيز الرفاهية والدعم المجتمعي

17:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

يفتخر «سيليكون سنترال مول» وجهة التسوق في دبي، بإطلاق حملة شاملة للتوعية بالصحة النفسية، بصفتها جزءاً من مبادراته للمسؤولية المجتمعية للشركات.

وتهدف الحملة إلى تعزيز الصحة النفسية، والحدّ من وصمة العار المرتبطة بالأمراض النفسية، وتعزيز بيئة مجتمعية داعمة.

ويعد «سيليكون مول» أول مركز في الإمارات يُطلق هذه المبادرة. وبدعوته إلى الرفاهية النفسية، يسعى إلى تحسين معنويات الأفراد وإنتاجيتهم، مع ترك أثر إيجابي في المجتمع. ويسهم تثقيف الجمهور بقضايا الصحة النفسية في الحدّ من وصمة العار، ويشجع على الحوار المفتوح، ويعزز بيئة داعمة يشعر فيها الأفراد بالراحة في طلب المساعدة.

وقال شيرازول خان، مدير المركز «إن تعزيز الوعي النفسي أمر بالغ الأهمية لرفاهية الأشخاص، ما سيؤدي إلى تعزيز معنوياتهم وإنتاجيتهم. لذا توفر هذه الحملة الموارد والدعم والتعليم الضروريين لبناء مجتمعات أكثر صحة. ونحن حريصون على إحداث أثر دائم بمبادراتنا للمسؤولية المجتمعية للشركات».

  • الأنشطة والتعاون

تعاون المركز مع المدافعين عن الصحة النفسية المشهورين: مستشفى فقيه الجامعي، ومركز «لايف الطبي»، ويوفران توجيهات ودعماً من الخبراء لأنشطة الحملة، تشمل:

ورشاً وندوات تعليمية، وحملات توعية، وجلسات دعم واستشارات للمحتاجين، وبرامج اللياقة البدنية والعافية، وتعزيز الرفاهية العامة وأنشطة اللياقة البدنية والعناية بالصحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/378phda7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"