عادي
سجلتها منصة «داري» الرقمية

9343 وحدة سكنية جديدة ضمن 28 مشروعاً في أبوظبي

00:41 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: عماد الدين خليل

سجلت منصة منظومة «داري» الرقمية للخدمات العقارية التابعة لدائرة البلديات والنقل في أبوظبي، 28 مشروعاً سكنياً جديداً وقيد الإنشاء لتوفير 9343 وحدة سكنية بمناطق متفرقة في الإمارة.

بلغ عدد المشاريع التي طرحتها «داري» والتي أطلقتها الدائرة، بالتعاون مع الشركة المتطورة للخدمات العقارية ADRES حتى الآن 258 مشروعاً تضمنت مشاريع لمبانٍ سكنية وأراضٍ وفلل، ومشاريع متعددة الاستخدامات.

واستعرضت المنصة مشروع «الواحة السكني» في مدينة خليفة للمطور العقاري سما الإمارات العقارية، والذي سيسهم في توفير 844 وحدة سكنية جديدة، كما سيسهم مشروع «واحة الزاوية» للمطور العقاري أرابيان هيلز للاستثمار والتطوير العقاري في توفير 797 وحدة سكنية، وسيسهم مشروع «فيستا 3» في جزيرة الريم للمطور العقاري شركة ريبورتاج برايم العقارية في توفير 622 وحدة سكنية.

ووفقاً للمنصة، سيوفر مشروع قرية هيدرا - المنطقة 8 بمنطقة روضة الريف للمطور العقاري هيدرا فيليدج العقارية في توفير 580 وحدة سكنية جديدة، كما سيوفر مشروع الواحة السكني بمدينة خليفة للمطور العقاري إيليج للعقارات في توفير 579 وحدة سكنية.

وأوضحت دائرة البلديات والنقل أن منظومة «داري»، تهدف إلى دمج الخدمات العقارية بأبوظبي في منصة موحدة لتقديم خدمات عقارية متكاملة وشاملة ومتطورة، وتتيح للمستخدمين فرصة الحصول على تجربة مرنة وسلسة لإدارة مختلف معاملاتهم العقارية، بشكل يعزز جاذبية الاستثمار العقاري، والتزام الشفافية بتوفير البيانات للمستثمرين، بما يسهم في تطوير جودة الخدمات العقارية في أبوظبي.

وأضافت أنه يمكن للمتعاملين استخدام منظومة «داري» من خلال الموقع الإلكتروني: www.dari.ae أو التطبيق الذكي Dari والاطلاع على الخدمات الموجودة، إضافة إلى المميزات العديدة التي توفرها المنصة للمتعاملين، التي تشمل معاملات بيع وتأجير العقارات والتوثيق، واستصدار الشهادات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/54jy6ehd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"