عادي

خيرية الفجيرة تطلق منصة مبادرات المسؤولية المجتمعية

21:55 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من اطلاق منصة المبادرات

الفجيرة: «الخليج»

أطلقت جمعية الفجيرة الخيرية «منصة مبادرات المسؤولية المجتمعية» التي تتضمن عدداً كبيراً من المبادرات التي يجري تنظيمها بجهود تشاركية من موظفي الجمعية، بالتعاون مع عدد من المؤسسات الخاصة والحكومية المعنية على مستوى الدولة، مستهدفةً تعزيز روح المسؤولية المجتمعية لدى كافة أفراد المجتمع.

وأوضح يوسف المرشودي، المدير، أن الجمعية بتوجيهات سعيد الرقباني رئيس مجلس الإدارة، أن هذه المنصة الرقمية الأولى من نوعها على مستوى الجمعيات والمؤسسات الخيرية، تهدف لإشراك المجتمع في حصر التحديات وتصميم الحلول المبتكرة.

وقال إن المنصة تفتح مجال التعاون والمشاركة مع كافة الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة والأفراد داخل الدولة، ونسعى بها إلى مد يد العون للفئات المحتاجة لتعزيز قيم ومفاهيم عمل الخير، وترسيخ روح المسؤولية المجتمعية، ومنح فرصة المشاركة لأكبر عدد من الجهات والأفراد والمساهمة الفعلية في التنمية الاجتماعية المستدامة وتعزيز المصلحة الوطنية العُليا تنفيذاً لرؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة.

وأضاف أن مبادرات المسئولية المجتمعية التي تنفذها الجمعية تحظى بشراكة فاعلة مع عدد كبير من الجهات مثل: بنك دبي الإسلامي، مجلس الإمارات للتنمية المتوازنة، وزارة التربية والتعليم، وزارة الثقافة وتنمية المعرفة، وزارة الصحة ووقاية المجتمع، الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بالفجيرة، الديوان الأميري بحكومة الفجيرة، القيادة العامة لشرطة الفجيرة، بلدية الفجيرة، غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، مستشفى الشرق، كليات التقنية العليا، محكمة الفجيرة الاتحادية الابتدائية، جامعة الفجيرة، جامعة العلوم والتقنية بالفجيرة، مرافئ أبوظبي، وغيرها الكثير.

ودعا المرشودي الشركات ورجال الأعمال والمؤسسات والأفراد من مختلف الجنسيات للتسجيل في المنصة على الرابط التالي: https://fujcharity.ae/initiatives.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/334vsynh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"