عادي

أبوظبي تستضيف «سوبر كروس» 4 ديسمبر

21:46 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة

تستعد نهائيات بطولة العالم للدراجات النارية سوبر كروس (WSX) للعودة إلى أبوظبي للعام الثاني على التوالي، حيث أطلقت البطولة التذاكر للشراء. وتقام البطولة يوم الأربعاء 4 ديسمبر 2024 في الاتحاد أرينا، ويستعرض الحدث الحافل بالتشويق والحماس أفضل المواهب على الدراجات النارية، ويقدم السباقات على الطرق الوعرة على مدار اليوم.

وبعد الأجواء الرائعة التي شهدتها نسخة عام 2023، التي أمتعت المشجعين بعرض رائع من المهارة والإثارة، فإن نهائيات موسم 2024 تعد بالمزيد. ومع مشاركة 32 متسابقاً للمنافسة على لقبين ضمن البطولة، فإن الحلبة الفريدة في الاتحاد أرينا تضمن مشهداً من أعلى مستويات التشويق مع إقامة سباقات الدراجات النارية.

ويمكن للمشجعين مشاهدة تتويج أبطال العالم ضمن فئتي WSX وSX2 يوم الأربعاء 4 ديسمبر، حيث تباع التذاكر بأسعار تبدأ من 95 درهماً إماراتياً، والتي تتضمن الدخول في يوم الخميس السوبر ضمن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، وحفلات يا سلام بعد السباق في الاتحاد بارك، ما يضمن قيمة استثنائية لعشاق رياضة السيارات.

  • إنجاز تنظيمي

وفي تعليق حول استمرار دعم شركة إثارة لنهائيات بطولة العالم للدراجات النارية سوبر كروس، قال توم بورويل، الرئيس التنفيذي في بطولة الدراجات النارية سوبر كروس: «متحمسون للغاية لإقامة سباق جائزة أبوظبي الكبرى لبطولة الدراجات النارية سوبر كروس في ديسمبر المقبل. إن جزيرة ياس وأبوظبي من الوجهات الرائدة في الرياضات العالمية، لذلك فإن العودة تمثل إنجازاً بارزاً آخر لا يقتصر على بطولة العالم لسباقات الدراجات النارية سوبر كروس، ولكن لرياضتنا على نطاق أوسع».

بدوره علق سيف راشد النعيمي، الرئيس التنفيذي في شركة إثارة: «سعداء بعودة نهائيات بطولة العالم لسباقات سوبر كروس التي ينظمها الاتحاد الدولي للدراجات النارية إلى الاتحاد أرينا في جزيرة ياس لختام موسم مشوق. لقد أكدت شركة إثارة على التزامها باستقطاب أبرز الفعاليات والبطولات إلى المنطقة وتقديم أروع العروض والمنافسات، ومع انضمام هذا الحدث إلى أسبوع السباق، فإنها تواصل دعم مساعي أبوظبي المستمرة في ترسيخ مكانتها وجهة رئيسية للترفيه في رياضة السيارات من الطراز العالمي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4twzrd96

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"