عادي
منصور بن محمد ينعى نجم السباقات: رفع علم الإمارات عالياً

أحمد الهاملي بطل الرياضات البحرية في ذمة الله

23:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منصور بن محمد

نعى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، بطل الرياضات البحرية أحمد علي جابر الهاملي الذي انتقل الخميس إلى رحمة الله تعالى.

وغرد سموه عبر حسابه في «إكس»:«خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد أحمد الهاملي أحد أبرز أبطالنا بعد مسيرة حافلة بالإنجازات ورفع علم دولتنا في منصات التتويج في البطولات المحلية والخارجية على مستوى الرياضات البحرية. نسأل المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته... إنا لله وإنا إليه راجعون».

ونعى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، بطل الرياضات البحرية أحمد علي جابر الهاملي.

وقال الشيخ محمد بن سلطان، إن «الرياضات البحرية فقدت أحد أبطالها البارزين بوفاة البطل أحمد علي جابر الهاملي، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات في البطولات المحلية والخارجية».

وأشار الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، إلى أن الفقيد الراحل مثّل مسيرة ملهمة للأجيال الحالية والمقبلة بالعطاء والتميز والإنجازات الوطنية، ورفع علم الدولة في منصات التتويج القارية والدولية، إضافة إلى تمثيله للإمارات في الكثير من الفعاليات الرياضية المحلية والخارجية.

كما نعى نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وإدارة فيكتوري الفقيد الذي انضم إلى الفريق في المواسم 2017 و2018 و2019،و شارك في العديد من البطولات مسجلاً العديد من الانتصارات في بطولات العالم للزوارق السريعة -فورمولا 1- وإكس كات.

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3snbv2x6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"