عادي

تأييد حبس آسيوي أدين بتعاطي المخدرات

01:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

أيدت محكمة الاستئناف في دبي، حكماً أصدرته محكمة أول درجة، قضى بحبس آسيوي 3 أشهر وإبعاده عن الدولة، وذلك لإدانته بتعاطي المخدرات، وحيازته 89 جراماً من الهيروين بقصد التعاطي.

تعود تفاصيل القضية إلى يناير العام الماضي، حين وردت معلومات موثوقة المصدر إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد بأن المتهم موجود بمنطقة السطوة، ويتعاطى المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، ويحوز كمية منها.

وأفاد شرطي في التحقيقات، بأنه انتقل برفقة مجموعة من أفراد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات إلى مقر سكن المتهم الكائن بمنطقة السطوة، حيث قبض عليه، وبتفتيش مقر سكنه عثر على عدد 3 لفافات بداخلها مادة الهيروين.

وثبت بتقرير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، بشأن فحص المضبوطات، بنتيجة أنها تحتوي في العينة على 6 لفافات قصديرية، تحتوي على 89 جراماً من مادة الهيروين ومواد مخدرة متنوعة، كما بينت نتيجة فحص عينة المتهم احتواءها على مواد مخدرة.

وأقر المتهم في التحقيقات بأنه حاز الهيروين والمواد المخدرة بقصد التعاطي، وأنه تحصل على المخدرات من شخص آسيوي تعرف إليه عبر مجموعة في تطبيق «الوتساب»، وأرسل له إحداثيات بمكان المخدرات لاستلامها، واستلم قيمتها عبر تحويلها بحساب مصرفي، فدانته المحكمة، وقضت بحكمها المتقدم ذكره، وأيدت محكمة الاستئناف الحكم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4a6nyeuz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"