عادي
لتبادل الخبرات العلمية والتكنولوجية

تفاهم بين شرطة دبي و«راديو هولند الشرق الأوسط»

01:06 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

وقّعت القيادة العامة الشرطة دبي، مذكرة تفاهم مع «راديو هولند الشرق الأوسط»، بهدف تعزيز وتوطيد أواصر التعاون والتنسيق المشترك في دعم وتبادل الخبرات في المجالات العلمية والتكنولوجية، وتطوير الأنشطة المشتركة التي تُعنى بمشروع زورق شرطة دبي الذكي (هدّاد).

وقّع المذكرة من جانب شرطة دبي، اللواء الدكتور صالح عبدالله مراد، مدير الإدارة العامة للموارد البشرية، ومن راديو هولند الشرق الأوسط، باتريك كامباغنولي، مدير الأعمال لجنوب أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا للشركة، بحضور عدد من المسؤولين من الطرفين.

وقال اللواء الدكتور صالح عبدالله مراد، إن القيادة العامة لشرطة دبي، ومن خلال نهجها الدائم في تطوير منظومة العمل عبر الاستفادة والعمل المشترك مع مختلف الجهات، وتأطيرها بتوقيع مذكرات تفاهم، تحقق الأهداف المشتركة للطرفين، وتؤكد على ريادتها ودورها في التواصل البناء والفعال لتبادل الخبرات والمعارف والعلوم والممارسات التي من شأنها أن تدفع بمستوى الأداء نحو الأفضل، بما يحقق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي لضمان استدامة الأمن والأمان للمجتمع.

بدوره، قال العميد الدكتور حسن سهيل السويدي، مدير مركز شرطة الموانئ، إن منظومة عمل المركز وبالتعاون مع مختلف الإدارات العامة، تعمل بشكل مستمر على تعزيز الأمن والأمان في مناطق الاختصاص، وأن توقيع مذكرة التفاهم لتطوير مشروع زورق شرطة دبي الذكي (هدّاد) يعد أحد أوجه حرص شرطة دبي على توظيف أحدث التقنيات والخبرات في مجال الأمن البحري، وتبني المشاريع والأفكار التي تدعم عمليات مركز شرطة الموانئ، وكذلك الحرص على عقد الشراكات مع الجهات ذات الصلة بما يحقق الأهداف المشتركة.

من جانبه، قال باتريك كامباغنولي: «تحرص شرطة دبي دائماَ على تبنّي أحدث حلول وتقنيات الابتكار التكنولوجي لتحافظ على مكانتها الريادية الشرطية على مستوى العالم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5h5k8vke

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"