عادي
شراكة مع «الفطيم للنقل الكهربائي»

صالة عرض ثانية لـ«بي واي دبي» في دبي.. وبيع 1000 سيارة

18:01 مساء
قراءة دقيقتين
صالة عرض ثانية لـ«بي واي دبي» في دبي.. وبيع 1000 سيارة
صالة عرض ثانية لـ«بي واي دبي» في دبي.. وبيع 1000 سيارة
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة الفطيم للنقل الكهربائي، بالشراكة مع «بي واي دبي» BYD، إطلاق أحدث صالة عرض لها على شارع الشيخ زايد في دبي، في خطوة تعكس التزامهما بتعزيز النقل الكهربائي في دولة الإمارات، مواكبةً لهدف الحكومة الطموح بتوفير أكثر من 40 ألف مركبة كهربائية بحلول عام 2030.
تتوقع شركة الفطيم للنقل الكهربائي زيادة حجم مبيعات «بي واي دبي» بواقع سبعة أضعاف سنوياً. وفي ظل النجاح الذي حققه افتتاح صالة العرض الأولى في دبي فستيفال سيتي، حيث حققت الشركة وبعد بضعة أشهر من افتتاحها 1000 عملية بيع وسجلت 5000 زيارة لصالة العرض.
وتشهد طرازات «بي واي دبي» إقبالاً متزايداً عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة، حيث يسجل الموقع أكثر من مليون زيارة ويستقطب أكثر من 20 ألف عميل محتمل.
  • تفاعل كبير
وقال حسن نرجيس، المدير العام لشركة الفطيم للنقل الكهربائي: «منذ انطلاق أعمالنا العام الماضي في الإمارات، شهدنا تفاعلاً كبيرا في السوق، حيث تم بيع أكثر من 1000 سيارة من نوع BYD وخمسة نماذج مختلفة متاحة لعملائنا. وتعكس زيادة اعتماد السيارات الكهربائية في دولة الإمارات العربية المتحدة اتجاهاً متنامياً في السوق، إذ أصبح العملاء أكثر وعياً بالنقل الأخضر وأكثر حرصاً على تبني التكنولوجيا الحديثة. وقد خططنا لافتتاح ثلاث صالات عرض جديدة في الإمارات العربية المتحدة مع نهاية العام، بالإضافة إلى إنشاء أربع ورش عمل لخدمات ما بعد البيع. ونتطلع قدماً لتقديم تجربة مميزة ومباشرة ومتكاملة لعملائنا مع BYD ومنحهم فرصة لاكتشاف مستقبل النقل».
بدوره، قال وأضاف آد هوانغ، المدير العام لشركة BYD الشرق الأوسط وإفريقيا: «يعكس افتتاح صالة عرض شركة BYD الثانية في الإمارات العربية المتحدة التزامنا المستمر بالتنقل المستدام في المنطقة. لدينا خطط طموحة لمنطقة الشرق الأوسط، وتعتبر صالة العرض الجديدة على شارع الشيخ زايد بن راشد الشهير إنجازاً هاماً آخر في رحلتنا لتوفير حلول النقل المستدامة لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/24u6nxfx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"