عادي
198 محطة في الإمارات

«إينوك» تفتتح محطة خدمة جديدة في رأس الخيمة

17:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«إينوك» تفتتح محطة خدمة جديدة في رأس الخيمة
دبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة «اينوك» عن افتتاح أحدث محطات الخدمة التابعة لها في منطقة شوكة، بإمارة رأس الخيمة.
ومع الإعلان عن محطة الخدمة الجديدة، ارتفع إجمالي عدد محطات الخدمة العاملة في إمارة رأس الخيمة إلى 6 محطات، و198 محطة في جميع أنحاء الدولة.
وفي هذا السياق، قال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: «يسعدنا إطلاق محطة الخدمة الجديدة في رأس الخيمة لتلبية احتياجات التزوّد بالوقود لسائقي المركبات في منطقة شوكة. ويسهم إطلاق المحطة الجديدة في تحقيق استراتيجية المجموعة لتلبية احتياجات الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى تعزيز حضورنا على صعيد قطاع التجزئة في أسواق الدولة والمنطقة بشكل عام».
وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمحطة الجديدة 272,760 لتراً، وتمتد على مساحة 330 متراً مربعاً. وقد تم تزويدها بمضختي وقود على حارة واحدة، مع توفير البنزين مع خيارات البنزين «خصوصي 95»، و«سوبر 98»، و«إي بلس»، والديزل. وتضم المحطة أيضاً متجر «زووم»، إضافة إلى أنظمة مؤتمتة للتزود بالوقود، ونظام إلكتروني للكشف عن التسرّب.
وتماشياً مع معايير السلامة العالمية من الرابطة الوطنية للحماية من الحرائق (NFPA)، صُمم نظام الوقود للحصول على أقصى معدل تدفق مسموح به، وآمن لتقليل زمن التزود بالوقود. وشُيّدت المحطة وفقاً لأرقى الممارسات العالمية المعتمدة في قطاع بيع الوقود بالتجزئة، وبما يتماشى مع معايير البناء الحديثة، وزوّدت أيضاً بحلول مؤتمتة بالكامل للبيع بالتجزئة. وتشتمل المحطة على أنظمة مراقبة بدائرة تلفزيونية مغلقة CCTV، وكاميرات ترصد أرقام لوحات المركبات بصورة تلقائية لضمان أعلى مستويات الأمان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ynkj9shn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"