عادي

تفاصيل اعتقال كاتي برايس في مطار هيثرو

15:38 مساء
قراءة دقيقتين
تفاصيل اعتقال كاتي برايس في مطار هيثرو
ألقت السلطات بمطار هيثرو القبض على عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع كاتي برايس، عقب عودتها من تركيا إلى المملكة المتحدة، تنفيذاً لقرار اعتقالها الذي أصدره أحد القضاة بعد غيابها عن حضور جلسة استماع حول شؤونها المالية في محكمة الإفلاس المتخصصة في لندن.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو للحظة القبض على عارضة الأزياء، البالغة من العمر 46 عاماً، وظهرت فيها وهي تضع ضمادات سوداء على وجهها، بعد خضوعها لعملية تجميل في تركيا.
وكانت كاتي عائدة مع ابنها هارفي (22 عاماً) وصديقها جيه جيه سلاتر (31 عاماً)، وتم اعتقالها في المطار ثم احتجازها في مركز للشرطة في غربي لندن، لكن تم إطلاق سراحها لاحقاً بكفالة، على أن تمثل أمام محكمة العدل الملكية لجلسة استماع اليوم، بحسب صحيفة «دايلي ميل» البريطانية.
ويأتي ذلك إثر إصدار أحد القضاة مذكرة اعتقال بعد غياب عارضة الأزياء السابقة عن حضور جلسة استماع تتعلق بإفلاسها.
وقال قاض في جلسة استماع سابقة إن عارضة الأزياء السابقة قد تتعرض للاعتقال إذا لم تحضر جلسات المحكمة المقبلة، مضيفا أنه يتعين تقديم أدلة إذا لم تتمكن من الحضور. لكن المحكمة سمعت أن تقارير أفادت بأن كاتي سافرت إلى تركيا.
وأضاف القاضي بيرتون، عند إصداره مذكرة الاعتقال، إن كاتي لم تقدم أي تفسير لغيابها عن جلسة المحكمة. وأضاف أن مذكرة الاعتقال لم تصدر «بشكل مستهتر»، لكن كاتي لم تقدم سوى «تعاون جزئي» وفشلت في تقديم المعلومات الأساسية فيما يتصل بإفلاسها.
يذكر أنه أُعلن إفلاس كاتي برايس للمرة الثانية في شهر مارس/ أذار، بسبب فاتورة ضريبية غير مدفوعة قدرها 761.994.05 جنيه إسترليني، بعد إعلان إفلاسها لأول مرة في عام 2019.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3625bdtj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"