مقال مدفوع
جديد الأسواق

أفضل العملات الرقمية للشراء خلال أغسطس وسط تراجعات السوق لتحقيق أعلى المكاسب

10:40 صباحا
قراءة دقيقتين
cartoon

شهدت أسواق الكريبتو بدايةً صعبةً مطلع شهر آب/أغسطس، حيث تهاوت قيمة عملتي بيتكوين (Bitcoin-BTC) وإيثيريوم (Ethereum-ETH) إضافةً لعملات الميم كثيراً. ومع ذلك، وفّرت موجة التراجعات الأخيرة فرصةً لاستكشاف أفضل العملات الرقمية للشراء هذا الشهر.

فمع تسجيل أسواق الكريبتو تراجعاً إجمالياً بنسبة 15.80% وبقاء قراءة مؤشر الخوف والطمع الخاص بالكريبتوعند مستوياتٍ وسطيةٍ حول 34، يُعتبر "الآن" وقتاً مثالياً لإيجاد أفضل الفرص الاستثمارية في العملات الرقمية، وإليكم أبرزها.

عملة Pepe Unchained (ذات الرمز PEPU)
تُعتبر Pepe Unchained عملةً واعدةً يشهد على ذلك اكتتابها الذي نجح بجمع تمويلٍ بقيمة 7.4 مليون دولار، ومن المنتظر ارتفاع سعرها بحلول مرحلة الاكتتاب القادمة خلال يوم وثماني ساعات. خلال هذا الاكتتاب، يتيح مشروع Pepe Unchained -مشروع شبكة البلوكتشين التي تمثل حلاً جديداً من الطبقة الثانية على بلوكتشين إيثيريوم- الفرصة للمستثمرين لشراء ورهن عملته (PEPU) مبكّراً بهدف زيادة ربحيتهم المنتظرة بعد قدوم ارتفاعاتها الصاروخية المُنتظرة. وإلى جانب الأرباح الاستثنائية المتوقعة، يوفر المشروع عوائد رهنٍ سخيةً حالياً بمعدلٍ سنويّ يبلغ 263%.

من جهةٍ أخرى، يسعى مشروع Pepe Unchained عبر شبكته الجديدة إلى توفير سرعات معاملاتٍ أعلى ومكاسبَ استثنائيةٍ لصالح مُستخدمي عملته دون التخلي عن شعار بيبي المحبوب، فشبكته المتوافقة مع بلوكتشين إيثيريوم تتيح إمكانية إتمام معاملات عملات الميم بسرعةٍ أعلى ورسوم أقلّ.

وقد نجح اكتتابها بجمع 7 مليون دولار؛ لذا فمن المتوقع أن تشهد العملة نمواً هائلاً بمجرّد إطلاقها. ولمحبي شعارالضفدع  بيبي، قد تكون هذه فرصةً رائعةً كي تنضموا للمشروع مبكراً، فكلّ ما عليكم فعله هو زيارة موقع pepeunchained.com وشراء عملة PEPU.

عملة PlayDoge (ذات الرمز PLAY)
تُعد PlayDoge عملة ميم مميزةً أخرى مُستوحاة من سمات الكلاب وتمر بمرحلة اكتتابها حالياً، ويسعى مشروعها للجمع بين طرافة شعار دوجي وآلية اللعب من أجل الكسب (P2E) المثيرة عبر فكرة الاعتناء بحيوانٍ أليفٍ افتراضيّ على طراز لعبة Tamagotchi الكلاسيكية ضمن لعبته المثيرة، ما يكسب العملة آفاقاً واعدة.

كما سبق وذكرنا، من المنتظر ارتفاع سعر العملة بعد يوم وبضع ساعات، علماً بنجاح الاكتتاب في جمع قرابة 6 ملايين دولار حتى الآن. ونظراً لتصميم واجهة اللعبة كي تكون تفاعليةً تماماً كلعبة Tamagotchi، فإنها تسمح للمستخدمين بالتفاعل ضمنها وإطعام حيواناتهم الأليفة الافتراضية؛ وما يزيد من جاذبية اللعبة هو أنه كلما تفاعل اللاعبون معها أكثر ازدادت مكاسبهم أكثر.

إجمالاً، يجمع مشروع PlayDoge بين مزايا مبتكرة، ويطرح عملةً واعدةً تتسم بخارطة طريق وبياناتٍ اقتصاديةٍ قوية، إلى جانب عوائد آلية الرهن المثيرة؛ فبادروا إلى زيارة موقع playdoge.com الآن في حال كنتم تودّون الانضمام مبكراً إلى اكتتاب عملته الأساسية PLAY.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3kmfpnc6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"