مقال مدفوع
جديد الأسواق

أفضل ثلاثة اكتتاباتٍ لعملات رقمية واعدة في شهر أغسطس

10:36 صباحا
قراءة دقيقتين
clickout

بعد أن شرع سوق الكريبتو بالتعافي، بات الوقت مثالياً للتعرّف على مجموعةٍ من مشاريع العملات الرقمية التي تجري اكتتاباتها -حالياً- وتستعد لتحقيق مكاسبَ ضخمةٍ مستقبلاً. ومع نهاية شهر تموز/يوليو، بدأت بوادر دورة الصعود المُحتملة لهذا الصيف تتّضح شيئاً فشيئاً.

Pepe Unchained: هل تكرّر هذه العملة الجديدة المستوحاة من الضفدع Pepe نجاحات بلوكتشين بيس؟
يُعد اكتتاب عملة Pepe Unchained (ذات الرمز PEPU) أحد أكثر الاكتتابات إثارةً للاهتمام في الوقت الراهن، ومن أبرز مزاياه تزايد الاستثمارات الوافدة إليه مقارنةً بما كانت عليه في البداية. وقد يكرّر هذا المشروع إنجازات بلوكتشين بيس (Base)، ما يُشجّع المستثمرين على المشاركة فيه حيث سيتم بناؤه على بلوكتشين طبقة ثانية خاصّ به ما يمنح نظامه التقني قدرةً مذهلةً على النمو.

وتزداد فرص نموّ هذا المشروع بفضل تقديمه الكثير من المزايا للمستثمرين بما في ذلك زيادة سرعة معالجة المعاملات وانخفاض رسوم الغاز ما من شأنه أن يُفسح المجال لتحقيق مكاسبَ أكبر.
>>> لشراء عملة Pepe Unchained اضغط هنا <<<

PlayDoge: عملة رقمية من فئة اللعب من أجل الكسب يتهافت جيل التسعينيات على امتلاكها
تواصلت الضجّة المُثارة حول اكتتاب عملة PlayDoge (ذات الرمز PLAY) الذي جمع إلى الآن ما يزيد على 5.8 مليون دولار. ولكن رغم أدائها القوي خلال الشهر الماضي، لا تزال هناك العديد من المخاوف بشأن إمكانات نموّها على المدى الطويل. ومع ذلك، تلائم المشاريع المماثلة لـ PlayDoge تماماً سوق عملات الميم دائم التطوّر والتغير. وتُعد الاستخدامات الوظيفية لهذا المشروع مفتاحَ نجاحه بما في ذلك رهن عملته الأساسية والاستمتاع بلعبته من فئة اللعب من أجل الكسب (P2E). 
>>> لشراء عملة PlayDoge اضغط هنا <<<

WienerAI: اكتتاب عملة ميم تجمع بين الذكاء الاصطناعي وعملات الميم يتخطى 8 مليون دولار
رغم صعوبة تحديد العملة التي ستحقق نجاحاً داخل سوق الكريبتو، إلا أننا متفائلون تجاه إمكانات عملة WienerAI (ذات الرمز WAI) المستقبلية. تمزج هذه العملة الناشئة بين تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وطرافة عملات الميم لخلق توازنٍ مثاليّ بين استخداماتها الوظيفية وشهرتها؛ فقد تزايدت شعبيتها بفضل مزاياها المتمثلة في التداول المدعوم بالذكاء الاصطناعي والتي ستجلب عوائد ضخمة للمستثمرين. وبفضل كلّ هذا، نجح اكتتابها الآن بجمع ما يزيد على 8 مليون دولار.
>>> لشراء عملة WienerAI اضغط هنا <<<

ملخص ختامي
يبدو أن آب/أغسطس سيكون شهراً مثيراً للغاية بالنسبة لعالم الكريبتو. لذلك، فقد حان الوقت للاستثمار في العملات الرقمية المذكورة في هذه المقالة. فمن أبرز مزايا الاستثمار في اكتتابات العملات الجديدة أنه يمكنكم شراؤها بأسعار مخفّضة، وبالتالي القيام بمخاطراتٍ منخفضةٍ وتنويع استثماراتكم أيضاً لضمان تعظيم أرباحكم لاحقاً.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdde54yw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"