عادي

الأندية العراقية تتابع تعزيز صفوفها

16:32 مساء
قراءة دقيقتين
خلال توقيع نادي دهوك العقد مع زانا علي

بغداد: زيدان الربيعي
أعلن نادي دهوك الرياضي العراقي، التعاقد مع اللاعب زانا علي قادماً من فريق روان 1899 الفرنسي.
ونشر المكتب الإعلامي لنادي دهوك الرياضي صوراً للاعب زانا علي، وهو يوقع العقد مع أحد أعضاء إدارة النادي، دون الكشف عن تفاصيل العقد ولا مدته.
وكانت الهيئة الإدارية لنادي دهوك التي سيمثل فريقها الكروي الأول الكرة العراقية في بطولة الأندية الخليجية المقبلة، قامت بالاستغناء عن المدرب العراقي أحمد خلف، الذي قاد الفريق في الموسم الماضي وحصل معه على المركز السادس في دوري نجوم العراق، وتعاقدت مع المدير الفني السويدي، مسعود ميرال.
كما تعاقد نادي الزوراء الرياضي العراقي، مع اللاعب علي يوسف لغرض تمثيل فريقه الكروي الأول في مسابقة دوري نجوم العراق وبطولة كأس العراق في الموسم المقبل، قادماً من فريق نفط عبادان الإيراني.
وقال المكتب الإعلامي لنادي الزوراء في بيان مقتضب أرفق معه صورة تظهر اللاعب علي يوسف، وهو يتوسط أمين سر النادي شاكر الجبوري، ورئيس النادي فلاح حسن، وكتب تحتها العبارة التالية: «اللاعب علي يوسف يوقع على كشوف نادي الزوراء قادماً من نفط عبادان الإيراني».
وكان اللاعب علي يوسف قد غادر فريق الزوراء نحو فريق نفط عبادان الإيراني قبل انطلاق مباريات دوري نجوم العراق في الموسم الماضي في أول تجربة احترافية له خارج الملاعب العراقية، وكان من أبرز اللاعبين العراقيين الذين تواجدوا في الدوري الإيراني.
وسبق للمهاجم علي يوسف أن مثل فرق الشرطة، القوة الجوية، الزوراء، وهو من المهاجمين الشباب الهدافين.
كما أعلن نادي نوروز الرياضي العراقي ضم آلاي فاضل، لاعب منتخب العراق الأول لكرة القدم الفائز بلقب خليجي 25 في البصرة، قادماً من فريق غوتنبورغ السويدي.
وسبق للاعب آلاي فاضل أن تألق مع منتخب العراق الأول لكرة القدم في خليجي 25 في البصرة، إلا أنه بعد تلك البطولة لم يتواجد مع «أسود الرافدين» بسبب تعرضه لإصابة قوية أبعدته مدة غير قليلة عن الملاعب.
وستكون تجربة اللاعب آلاي فاضل هي الأولى له في الملاعب العراقية، لأنه من اللاعبين المغتربين الذين تعلموا مبادئ لعبة كرة القدم في الملاعب الأوروبية وتحديداً في ملاعب السويد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2pvu9cyy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"