عادي
شمل أربعة أسابيع مملوءة بالأنشطة والتجارب الممتعة

«سجايا» تختتم برنامجها الصيفي بحصاد 49 ورشة

16:24 مساء
قراءة دقيقتين
«سجايا» تختتم برنامجها الصيفي بحصاد 49 ورشة
«سجايا» تختتم برنامجها الصيفي بحصاد 49 ورشة
«سجايا» تختتم برنامجها الصيفي بحصاد 49 ورشة
«سجايا» تختتم برنامجها الصيفي بحصاد 49 ورشة

اختتمت، الخميس، سجايا فتيات الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، برنامجها الصيفي الذي عقد من 14 يوليو حتى 15 أغسطس تحت عنوان «في كل صيف ذكريات بانتظار أن تصنع»، والذي شمل أربعة أسابيع مملوءة بالأنشطة والتجارب الممتعة. تضمن البرنامج معسكرين للمبيت، إضافة إلى مجموعة من الورش والفعاليات التي أُقيمت في عدة مناطق داخل إمارة الشارقة، منها القرائن، خورفكان، كلباء، الحمرية، مليحة، والبطائح.
وتم استقبال 427 صديقة لسجايا، حيث انقسم العدد إلى 133 فتاة في المعسكر الصيفي و294 فتاة في البرامج التخصصية التي عقدت في مراكز سجايا فتيات الشارقة، وفي منطقة الحمرية ومليحة والبطائح.
واستمتعت صديقات سجايا خلال البرنامج بمجموعة من الأنشطة التي تعزز المهارات، وتنمي القدرات الشخصية، ما أسهم في تقديم تجربة صيفية غنية ومفيدة للمشاركات، حيث تضمن البرنامج الصيفي 49 ورشة.
وتميز البرنامج الصيفي هذا العام بتنوعه وشموله للعديد من الفعاليات المبتكرة، وقد تم تصميم الأنشطة والبرامج لتلبية اهتمامات الفتيات وتطوير مهاراتهن في مجالات متعددة مثل القيادة، والإبداع، والعمل الجماعي والعلوم والتكنولوجيا.
وتميز البرنامج هذا العام بالتركيز على تعزيز القيم الشخصية وتنمية المهارات الحياتية. شمل المعسكران تجارب تعليمية وترفيهية خارجية، حيث تعلمن المشاركات كيفية التعامل مع تحديات جديدة في بيئة مختلفة، ما ساعد على بناء الثقة بالنفس وتعزيز روح الفريق.
وتضمنت الورش المتنوعة أنشطة تعليمية مثل الفنون والحرف، والبرمجة، وورش تطوير الذات، إضافة إلى أنشطة رياضية ترفيهية.
وجاءت هذه الأنشطة لتكمل التجربة الصيفية بشكل يعكس التزام سجايا بتقديم محتوى مميز ومتنوع يتماشى مع اهتمامات الفتيات واحتياجاتهن.
وتواصل سجايا فتيات الشارقة سعيها نحو تقديم برامج متميزة تسهم في تطوير قدرات الفتيات وصقل مهاراتهن، وتعمل على تزويدهن بالخبرات اللازمة لمواجهة تحديات المستقبل بثقة واحترافية، مؤكدة استمرار جهودها في تقديم برامج متميزة تُعنى بتطوير المهارات وتعزيز القيم لدى الفتيات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43xuy6cc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"