عادي

شراكة بين «الهلال» ومجمع الشيخ مانع بن حشر آل مكتوم

02:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ومجمع الشيخ مانع بن حشر آل مكتوم الطبي، في مقر الهيئة بأبوظبي، اتفاقية تعاون لتعزيز الشراكة بين الجانبين في المجالات الصحية والإنسانية والمجتمعية، وحددت بنود الاتفاقية أطر التعاون وآليات التنسيق بين الجانبين في هذا الصدد، بما يخدم برامجهما ويوفر رعاية أكبر للمستفيدين من برامج الهلال الأحمر الإماراتي في المجال الصحي، خاصة الذين لا يتمتعون بتغطية التأمين الصحي.
وبموجب الاتفاقية يقوم المجمع بدعم مبادرات الهلال الأحمر الطبية وتقديم الرعاية الصحية اللازمة إلى الحالات المحولة من الهيئة، والاستفادة من الخصومات التي يقدمها المجمع في هذا الصدد.
وأكد حمود عبد الله الجنيبي نائب الأمين العام لقطاع الشؤون المحلية في هيئة الهلال الأحمر، أن توقيع اتفاقية التعاون يجسد حرص الهلال الأحمر الإماراتي، على نسج شراكات هادفة وبناءة مع المؤسسات الصحية في الدولة، من أجل ترقية وتطوير مبادرات الهيئة في المجال الطبي، وتوفير رعاية أكبر للمستفيدين من خدمات الهلال الأحمر في هذا المجال المهم.
من جانبه أكد عصام التميمي المدير العام لمجمع الشيخ مانع بن حشر آل مكتوم الطبي، أن توقيع الاتفاقية يجسد حرص الجانبين على ضرورة تعزيز التكافل الاجتماعي والاهتمام بالإنسان باعتباره الثروة الحقيقية للوطن. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yns3nkbx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"