عادي

شرطة أبوظبي تبث الجزء الثاني من «درب السلامة»

01:29 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»
تبث شرطة أبوظبي حلقات الجزء الثاني من مسلسل «درب السلامة»، الذي يهدف لتعزيز التوعية والثقافة المرورية لكافة فئات المجتمع باستخدام الرسوم ثلاثية الأبعاد عبر تقنية CGI، وذلك على منصات التواصل الاجتماعي التابعة لها، ضمن استراتيجيتها في أمن الطرق.
وأوضح العميد محمد علي المهيري، مدير إدارة الإعلام الأمني بقطاع شؤون القيادة، أن المسلسل يعد إحدى وسائل التوعية، التي تسلط الضوء على أهمية الالتزام بقواعد وأنظمة المرور وتعزيز السلامة وترسيخها في المجتمع.
وأكد أهمية مواكبة التطورات في التوعية وابتكار وخلق وسائل جديدة في التواصل مع الجمهور، والتنويع في تقديم الرسائل التوعوية والوقائية لتصل إلى أكبر شريحة.
وأوضح أن الجزء الثاني من المسلسل يتم تنفيذه بالتنسيق والتعاون مع مديرية المرور والدوريات الأمنية بقطاع العمليات المركزية، ويضم مجموعة من أبطال شخصيات عائلة سالم ويتم تقديمه في 26 حلقة تتناول موضوعات متنوعة في التوعية بالسلامة المرورية.
وذكر أن المسلسل يعد إحدى الوسائل المتنوعة بشرطة أبوظبي لإيصال رسائلها التوعوية والتثقيفية وبناء جسور التعاون والشراكة ونشر الشعور الدائم بالأمن والأمان، من خلال صناعة محتوى إعلامي مؤثر ورائد.
من جانبه، أكد المقدم ناصر عبدالله الساعدي، رئيس قسم الإعلام الأمني، أن بث المسلسل يأتي استمراراً لجهود شرطة أبوظبي في تطوير أساليب التوعية الإعلامية ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وانطلاقاً من حرصها على تحقيق أعلى مستويات السلامة المرورية بالإمارة.
ولفت إلى الحرص على التنويع في وسائل التوعية المقدمة للجمهور، لتعزيز الثقافة المرورية حفاظاً على سلامة كافة مستخدمي الطريق، وتعزيز الحس الأمني والمروري لدى مختلف فئات المجتمع، وتعريفهم بأهمية التقيد بالقوانين، لافتاً إلى استمرار الجهود في إيصال التوعية بمختلف الموضوعات لكافة فئات المجتمع.
وأوضح أن الحلقات تتضمن رسائل تثقيفية لغرس الوعي والحث على التعاون مع الشرطة وتطبيق قواعد وأنظمة المرور، وتوعية الجمهور بمختلف الموضوعات الأمنية، من خلال شخصيات المسلسل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2a2t7frd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"