عادي

«طاقة» راعياً لبعثة الإمارات في بارالمبية باريس 2024

22:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية على هامس توقيع عقد الرعاية

أعلنت اللجنة البارالمبية الإماراتية، شركة أبوظبي الوطنية للطاقة «طاقة»، راعياً رسمياً لبعثة الإمارات المشاركة في منافسات النسخة الـ 17 من دورة الألعاب البارالمبية «باريس 2024»، المقررة من 28 أغسطس الحالي إلى 8 سبتمبر المقبل.
جاء ذلك خلال اللقاء التعريفي للاعبي منتخب الإمارات الوطني مساء الثلاثاء في مقر «توفور 54» - أبوظبي، بحضور محمد فاضل الهاملي، رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية، رئيس البعثة، وغاريث وين رئيس الاتصال المؤسسي في «طاقة»، وفريدريك فلورين، سفير مملكة السويد لدى الدولة، وطلال الهاشمي عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الوطنية رئيس لجنة المنتخبات.
من جانب آخر تغادر فجر يوم الأربعاء المجموعة الأولى من البعثة الإماراتية إلى باريس عبر مطار زايد الدولي بأبوظبي، وتتألف من لاعبي ولاعبات ألعاب القوى والدراجات، بينما يغادر فريق الرماية يوم الجمعة ، ثم الجودو في الثاني من سبتمبر المقبل، حسب الترتيبات الخاصة بمشاركة كل لعبة في بارالمبية باريس.
يذكر أن بعثة الإمارات المشاركة في بارالمبية باريس 2024، تتكون من 13 لاعباً ولاعبة في 4 رياضات هي الرماية، وألعاب القوى، والدراجات، والجودو.( وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/255m3rdy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"