عادي

شرطة دبي تعرّف مكاتب تأجير السيارات بخدماتها

22:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال اللقاء المفتوح

دبي: «الخليج»
نظمت شرطة دبي ممثلة في مبادرة وخدمة «على دربك»، اللقاء المفتوح مع مكاتب تأجير السيارات في الإمارة، لتعريفهم بخدمات شرطة دبي، وبالمبادرة، وتعزيز وتفعيل قنوات التواصل المباشر، وإتاحة الإمكانية لهم لإبداء الرأي وطرح الملاحظات والمقترحات.
وتضمن اللقاء التعريف بالشراكة بين شرطة دبي وشركات التزود بالوقود (إينوك، أدنوك، إمارات)، لتقديم 6 خدمات تتمثل في خدمة تقارير الحوادث المرورية البسيطة، وتقارير الحوادث ضد مجهول، وخدمة المفقودات والمعثورات، وخدمة تصليح المركبات، وخدمة عين الشرطة، إلى جانب خدمة «E-Crime»، كما تضمنت التعريف بخدمات شرطة دبي، والمهام التي تقوم بها.
وقال الملازم أول مهندس خبير عيسى حسن أهلي، نائب رئيس مبادرة وخدمة «على دربك»، إن شرطة دبي أطلقت المبادرة بهدف التسهيل على المراجعين وإسعادهم من دون الحاجة للوصول إلى مراكز الشرطة، وتقديم خدمات تتماشى مع توجهات الحكومة للارتقاء بجودة الحياة، من خلال تطبيق برنامج تصفير البيروقراطية الذي يسعى لتبسيط وتقليص الإجراءات الحكومية، وإلغاء الإجراءات والاشتراطات غير الضرورية، فضلاً عن تمكين أفراد المجتمع من الحصول على الخدمات الشرطية بطريقة سلسة، ومرنة، ورفع مستوى سعادة المتعاملين.
وأكد أن المبادرة لعبت دوراً كبيراً في تسهيل وتبسيط الإجراءات على المتعاملين، بدلاً من الذهاب لمراكز الشرطة عند ارتكاب الحوادث المرورية، وأنها استطاعت تحقيق نتائج متقدمة من خلال التعامل مع الطلبات بسرعة، ويسر، وإنجازها في فترة وجيزة من خلال 138 محطة تزود بالوقود.
وفي الختام، أجاب الملازم أول عيسى أهلي، والرقيب عمر البلوشي، خلال حلقة نقاشية مع الحضور، عن استفسارات، وملاحظات، ومقترحات المشاركين في اللقاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxtta2u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"