عادي

«صفر» جرائم مقلقة بمركز شرطة النعيمية الشامل

22:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
5«صفر» جرائم مقلقة بمركز شرطة النعيمية الشامل

عجمان: «الخليج»
تفقد العميد خالد محمد النعيمي، نائب قائد عام شرطة عجمان، مركز شرطة النعيمية الشامل، وقسم المعلومات الأمنية، وكان في استقباله العميد سيف خليفة المهيري، مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، والمقدم سعيد علي عبيد المطروشي، رئيس قسم المعلومات الأمنية، والنقيب راشد بن حمدان النعيمي، مدير فرع البحث الجنائي بمركز شرطة النعيمية الشامل، وعدد من الضباط.
واطلع نائب قائد عام شرطة عجمان على آلية العمل في أقسام وأفرع المركز، وأثنى على الجهود المبذولة في تطوير الخدمات الذكية، والمبادرات الاستباقية في تقديم الخدمات عبر تقنية الميتافيرس، وجهود الموظفين المتميزة في الاهتمام بإسعاد للمتعاملين وفق أعلى معايير الجودة، إضافة إلى النتائج المبهرة في خفض نسبة الجرائم المقلقة إلى 0% في الربع الأول من عام 2024.
كما تفقد قسم المعلومات الأمنية، واطلع على آليات سير العمل، وأشاد بالأنظمة الحديثة المستخدمة في الإحصاء والتعامل مع البيانات والمعلومات الأمنية.
وفي نهاية الجولة، عقد العميد خالد محمد النعيمي اجتماعاً مع الضباط، مؤكداً ضرورة تكثيف الجهود ودعم المبادرات التي تعزز جودة الحياة، وترفع نسبة الشعور بالأمان في الإمارة، ورفع نسبة رضا المتعاملين عن الخدمات المقدمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4kext4n7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"