عادي

فتحي عبد الوهاب ونيللي كريم يتقاسمان «ظُلم المصطبة»

21:35 مساء
قراءة دقيقتين
فتحي عبد الوهاب

القاهرة- أحمد إبراهيم
استقر الفنان فتحي عبد الوهاب على المشاركة في موسم دراما رمضان 2025 بمسلسل «ظُلم المصطبة»، الذي يتقاسم بطولته مع النجمة نيللي كريم، ومعهما الفنان إياد نصار، ومن المقرر بدء تصوير المسلسل مطلع أكتوبر المقبل، بعد الانتهاء من معاينة أماكن التصوير، واختيار بقية الفنانين الذين سيشاركون في بطولة العمل مع الأبطال الثلاثة.
تدور أحداث مسلسل «ظُلم المصطبة» في إطار اجتماعي تشويقي، ويعتمد على البطولة الجماعية، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، ويجري في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين فيه.
فتحي عبد الوهاب حقق نجاحاً كبيراً في دوره بمسلسل «الحشاشين» خلال موسم رمضان الماضي، أمام النجم كريم عبد العزيز والنجم أحمد عيد، حيث قدم فتحي خلاله شخصية «الوزير نظام الملك»، الذي دخل في صراعات عديدة مع حسن الصباح الذي لعب دوره كريم وانتهى الصراع بمقتل فتحي، وشاركهم في بطولة العمل أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبد الوهاب، وأحمد غزي، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.
أما نيللي كريم فشاركت في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل «فراولة» المكون من 15 حلقة، والذي حقق نجاحاً ملحوظاً وقت عرضه في النصف الثاني من الشهر الكريم. ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك فيه: شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، وإيمان السيد، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي.
نيللي كريم انتهت مؤخراً من تصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان «هابي بيرزداي»، الذي تنتظر تحديد موعد عرضه خلال الفترة المقبلة، كما ترتبط حاليا بتصوير فيلم صيف 67، والعمل من تأليف وإخراج أبو بكر شوقي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5yb66542

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"