عادي

غندوغان يضع آخر لمسات العودة إلى سيتي في عشاء مع غوارديولا

13:39 مساء
قراءة دقيقتين
غندوغان يوقع للمعجبين
هالاند

متابعة: ضمياء فالح
شوهد النجم الألماني، إيكاي غندوغان، لاعب برشلونة الحالي، وهو يوقع للمعجبين قبل دخوله مطعم في مانشستر، حيث التقى بمدرب سيتي الإسباني، بيب غوارديولا.
ووفق التقرير، أمضى مدرب مانشستر سيتي 50 دقيقة مع لاعب الوسط في مطعمه الشخصي «تاست»، بمدينة مانشستر، قبل إعلان عودة اللاعب لصفوف سيتي بعد عام واحد من رحيله صوب برشلونة.
في المقابل، أربك نجم سيتي، النرويجي إيرلينغ براوت هالاند، المعجبين بعد مشاركته في شريط فيديو على منصة إكس، برفقة 14 لاعباً، و3 مدربين من البريميرليغ، يقولون فيها إن اسمهم لا يلفظ كما يتردد في وسائل الإعلام.
وانتشر الشريط مثل النار في الهشيم بالمنصة، وقال بعض المشجعين إن هالاند «يحاول خداعهم»، و«قطعاً هو يمزح، مستحيل يلفظ اسمه الثالث بهذا الشكل».
وغرد مشجع يدعى أندريه أوستغارد: «أنا نرويجي وليس لدي فكرة عما يحاول هالاند فعله هنا. لا مقطع من اسمه الثلاثي يلفظ بهذا الشكل، ولا حتى يشبهه».
من جهته، كشف والد هالاند عن خلاف ابنه مع مدافع تشيلسي، مارك كوكوريللا، الذي احتفل بفوز إسبانيا بلقب يورو 2024، بترديد أغنية تتضمن الإشارة لهالاند وأنه «يرتجف» عندما يراه قادماً.
وردّ هالاند بهز شباك تشيلسي، الأحد الماضي، ورصد المشجعون تجاهل هالاند لكوكوريللا عندما سقط مصاباً، لكن والده قال: «أعتقد أنها أغنية مرحة، نعتقد أنا وإيرلينغ أن كوكوريللا مدافع جيد، وإيرلينغ يحب هذه المناكفة». وكشف والد هالاند عما فعله ابنه في الإجازة، وقال: «أول أسبوعين حفلات مع الأصدقاء، ثم بدأ تدريجياً يفكر في جولة قبل الموسم، ثم انضبط بعدها. يريد دائماً التطور ونأمل أن يسجل نفس أهداف الموسم الماضي، يقولون إن أهم شيء هو الأهداف التي تساعد الفريق، وبالنسبة إليه كمهاجم تتعزز ثقته بنفسه كلما سجل».
وفي سياق متصل، كشف تقرير عن اهتمام سيتي بالتعاقد مع الياباني كيوغو فوروهاشي، مهاجم سلتيك الإسكتلندي، ليكون خلفاً لألفاريز الراحل صوب أتلتيكو مدريد.
ويقدر سعر المهاجم الدولي ذي الـ29 عاماً بـ20 مليون استرليني وهو مرتبط مع سلتيك حتى 2027، وسجل 73 هدفاً، في 135 مباراة، وفاز بـ7 ألقاب كبرى في مسيرته. وغاب كيوغو عن مباراة فريقه أمام هيبرنيان، الأحد بسبب إصابة في الكتف، وأعترف مدربه بريندان رودجرز بأن حل المشكلة لا يكون إلا بعملية جراحية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3e3r5eyy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"