عادي

إعلان مدة غياب بيلينغهام عن صفوف ريال مدريد

16:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بيلينغهام غيب عن صفوف ريال مدريد بسبب الإصابة

مدريد ـ (أ ف ب)
يغيب لاعب الوسط الدولي جود بيلينغهام عن ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني ومسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قرابة شهر، بسبب إصابة في الساق تعرض لها خلال التمارين.
وقال ريال في بيان، من دون أن يحدد مدة غياب لاعبه الدولي الإنجليزي «بعد الفحوص التي أجريت اليوم على جود بيلينغهام من قبل الطاقم الطبي في ريال مدريد، تم تشخيص إصابة اللاعب في العضلة الأخمصية لساقه اليمنى».
وإصابة من هذا النوع تحتاج عادة إلى قرابة الشهر، للتعافي منها، بحسب تقديرات وسائل الإعلام الإسبانية، ما يعني غياب بيلينغهام عن مباريات الدوري الإسباني ضد بلد الوليد، ولاس بالماس، وريال بيتيس، إضافة إلى مباراتي إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية، ضد إيرلندا وفنلندا، في سبتمبر/ أيلول.
وقال المدرب الإيطالي لريال كارلو أنشيلوتين في مؤتمر صحفي الجمعة إن بيلينغهام «تعرّض لضربة، ونحن نقيّمها».
وكان لاعب الوسط الدولي من الركائز الأساسية في تشكيلة ريا،ل الموسم الماضي، وأسهم في قيادته إلى ثنائية الدوري ودوري أبطال أوروبا في موسمه الأول معه.
وفي المباراتين الأوليين لريال هذا الموسم، لعب بيلينغهام في مركز لاعب الوسط المحوري لاستيعاب وصول المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، بعدما لعب في مركز أكثر تقدماً الموسم الماضي.
ويأمل ابن الـ21 عاماً، أن يكون جاهزاً لمباراة ريال الأولى في دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها بين 17 و19 سبتمبر/ أيلول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3y36svr4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"