عادي

«صيف معانا» تسعد زوار الحدائق والمنتزهات بأبوظبي

16:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مسابقات وفعاليات ترفيهية

أبوظبي: «الخليج»
حرصت بلدية مدينة أبوظبي على استثمار وتفعيل مرافقها المجتمعية من الحدائق والمنتزهات بالشكل الأمثل خلال الإجازة الصيفية، لإسعاد زوارها من كافة فئات وشرائح المجتمع.
وتم تنظيم عشرات الفقرات والأنشطة الترفيهية والرياضية والورش والمسابقات التثقيفية ضمن فعالية «صيف معانا»، التي لاقت استحساناً كبيراً من الجمهور وخلقت أجواءً ترفيهية عائلية ممتعة.
ونظمت البلدية من خلال مركز بلدية الوثبة الفعالية في منتزه الوثبة لإسعاد زواره، وتضمنت تنظيم فقرات وأنشطة ترفيهية وورش ومسابقات تثقيفية، من بينها ورش للأطفال في الرسم على الوجوه، وفقرة قراءة قصة، وورش توعوية حول المحافظة على الأشجار وتشجيع الأطفال على الزراعة، إضافة للمسابقات والجوائز والهدايا.
فيما نظم مركز التواجد البلدي- مدينة بني ياس فعالية المبادرة لإسعاد كبار المواطنين تحت شعار (قافلة بني ياس المجتمعية: توعية- رياضة- ترفيه).
وتضمنت الفعالية تنظيم حلقات أسبوعية لتحفيظ القرآن الكريم للرجال والنساء، وورش للتوعية بالسلامة والوقاية من الحرائق، وورش للزراعة المنزلية في الفخار والرسم على الفخار، وورش توعوية حول هدر الطعام، إضافة للأنشطة الرياضية والترفيهية.
وتنظم بلدية مدينة أبوظبي، اليوم السبت، من خلال مركز بلدية مدينة زايد فعالية «صيف معانا» بحديقة ربدان للعائلات، لإسعاد زوار الحديقة من كافة فئات المجتمع.
وتتضمن الفعالية مجموعة من البرامج الترفيهية المجتمعية في إطار تعليمي، مثل مرسم حر، مسابقات تعليمية، محاضرات توعوية تعليمية لاستقبال العام الدراسي الجديد، ورش لاكتشاف مواهب من طلبة الثانوية العامة، معرض تعليمي)، وذلك لتهيئة الطلبة لاستقبال العام الدراسي الجديد، وتشجيعهم على التحصيل العلمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jzzvhmr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"