عادي
لثلاث سنوات إضافية وتشمل الدرجتين الأولى والثانية

(ADQ) تجدد رعاية كأس رئيس الدولة للكرة

00:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الظاهري والبرغوثي يحملان قميص الرعاية

أعلن كل من «القابضة» (ADQ) واتحاد الإمارات لكرة القدم عن تجديد عقد رعاية مسابقات بطولة كأس رئيس الدولة ودوري أندية الدرجة الأولى والثانية لثلاث سنوات إضافية تبدأ من الموسم الحالي 2024 – 2025.
ويعكس تجديد اتفاقية الرعاية التزام «القابضة» (ADQ) بالإسهام الفعال والمؤثر في دعم المسيرة الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة من جهة، والاهتمام بتعزيز المبادرات والبرامج الرياضية المتكاملة وتشجيع أفراد المجتمع المحلي على تبني أنماط حياة صحية وسليمة.
وقال أنس جودت البرغوثي الرئيس التنفيذي للعمليات في «القابضة» (ADQ): نحن سعداء برعاية مسابقات بطولة كأس رئيس الدولة ودوري أندية الدرجتين الأولى والثانية للأعوام الثلاثة المقبلة، ونأمل أن تسهم هذه الرعاية في تطوير رياضة كرة القدم في الدولة، واكتشاف المواهب الرياضية الشابة الواعدة ودعمها بما يعزز مستقبل الحركة الرياضية.
من جهته قال محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة: «تجديد عقد الرعاية مع (ADQ) يأتي تعزيزاً لما تحقق خلال السنوات الثلاث الماضية من شراكتنا الناجحة والمتميزة، مؤكداً أن هذه الشراكة تسهم في تطوير اللعبة، وتدعم المبادرات التي تجذب وتشجع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة».
وأعـــــرب الأمين العــــام عن اعتزاز اتحاد الكرة بدور «القابضة» وجمــــيع الشـــــــركاء الذيــــن يعززون مسيرة النجــــاح، ويوفرون مزيداً من الدعم لأنشطة وبرامج اتحاد الإمارات لكرة القدم.
يشار إلى أن «القابضة» (ADQ) أبرمت شراكات استراتيجية مع عدد من الهيئات الرياضية العالمية والمحلية بهدف الإسهام في تعزيز أنماط الحياة الصحية في المجتمعات عبر دعم وتشجيع الأنشطة الرياضية المتنوعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2u2cjenk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"