عادي

«رياضات الدفاع عن النفس» بطل كأس الشارقة للجوجيتسو

15:43 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج صاحب المركز الأول بكأس الشارقة

أحرز نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس لقب كأس الشارقة للجوجيتسو (بدون بدلة) بنسخته الثانية في البطولة التي نظمها نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس برعاية مجلس الشارقة الرياضي واشراف اتحاد الإمارات للجوحيتسو في الصالة الرياضية لنادي الحمرية الثقافي الرياضي بمشاركة نحو 500 لاعب من 52 دولة .
وحل الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالمركز الأول برصيد 44 ميدالية منها 21 ذهبية و14 فضية و 9 برونزيات،وجاء الفجيرة للفنون القتالية ثانياً برصيد 32 ميدالية منها 6 ذهبية و13 فضية و13 برونزية ،وثالثاً نادي شباب الأهلي بالمركز الثالث برصيد 20 ميدالية منها 5 ذهبيات و7 فضيات و8 برونزيات.
وتم تكريم النادي البطل بحضور الدكتور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية في مجلس الشارقة الرياضي وأحمد عبدالرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وحميد حسن الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي.
وبارك العويس للاعبين الفائزين ومقدماً الشكر لإدارة نادي الحمرية على استضافة البطولة وتوفير جميع عناصر النجاح والتميز تنظيمياً.
وكانت منافسات اليوم الأول للفئات العمرية 4 سنوات إلى 12 سنة قد أسفرت عن تفوق نادي الفجيرة للفنون القتالية برصيد 4 ذهبيات و6 فضيات و9 برونزيات،وحل ثانياً نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس برصيد 6 ذهبيات و6 فضيات ومثلها برونزيات،وجاء ثالثاً نادي الوصل وأحرز 6 ذهبيات وفضيتين و3 برونزيات.
وأشاد عضو مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ومشرف الجوجيتسو خالد إبراهيم الناخي بالمكاسب التي أسفرت عنها البطولة، واصفاً مشاركة عدد كبير من اللاعبين واستكشاف نخبة من الموهوبين يعزز الخطط الفنية والإدارية التي تعكف الأندية على اعتمادها وتطبيقها .
من جهته عبر عضو مجلس إدارة نادي الحمرية ورئيس لجنة الألعاب الفردية والموهوبين سالم علي الخيال عن سعادته بالمستوى التنظيمي للبطولة مؤكداً انه عكس الجهود المبذولة لاخراج البطولة بأفضل صورة ،مؤكداً انه سينعكس مستقبلا بشكل بارز على نشر ثقافة ممارسة الجوجيتسو في نادي الحمرية والكثير من الأندية.
من جهته وصف مدير إدارة التدريب الرياضي لنادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس عبد العزيز الحمادي الفوز بالثمين لأهمية البطولة ،مؤكداً انه يعكس صحة النهج الرياضي المتبع وان اللقب الحالي يعد إضافة جديدة للإنجازات السابقة التي حققها النادي .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4tavwj6b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"