عادي

الرمادي ينفي العقدة وأوسو يدافع عن زملائه

12:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أيمن الرمادي
أيمن الرمادي

عجمان: عصام هجو 
قال أيمن الرمادي مدرب فريق نادي عجمان: «نفقد 8 لاعبين بداعي الإصابة من بينهم خط الدفاع بالكامل وسأضطر إلى إشراك لاعبين في خانات جديدة لأول مرة يلعبون فيها، وثقتنا بأنفسنا كبيرة، وسبق أن مررنا بمثل هذه الظروف وتخطيناها». 
وأشار الرمادي أيضاً إلى أن عجمان سيواجه الثلاثاء، فريقاً قوياً وكبيراً يعتبر من أقوى المرشحين للمنافسة على بطولة الدوري من خلال المستوى الذي قدمه حتى الآن. وقال إن النصر يعتبر حالياً من الفرق المرشحة للمنافسة بقوة على اللقب ولديه طموحات واقعية، ربما تختلف عن مواسم سابقة. 
ورفض الرمادي التطرق لنتائج سابقة تفوق فيها عجمان على النصر، وقال لا أعترف بأن هناك فريقاً يمثل «عقدة» لفريق آخر، وأعتبر هذه الأقاويل أموراً نفسية، فمن يؤدي أفضل سيكون الأجدر بالفوز.
وأكد المحترف الغاني وليام اوسو مهاجم فريق نادي عجمان، أنهم كلاعبين ليسوا سعداء ببدايتهم للدوري، ولكنهم قادرون على معالجة الأمر بالتعاون والجد والمثابرة خلال التدريبات والمباريات، وسيسعون لتقديم أقصى ما عندهم في الفترة القادمة التي تتطلب مضاعفة الجهود.
ورداً على السؤال الخاص بمشكلة وسلبية هجوم عجمان في المباريات السابقة قال ويليام أوسو: «ليست هناك سلبية، ويجب ألا نفصل الفريق إلى هجوم ووسط ودفاع، فكلنا نعمل بشكل جماعي لمصلحة الفريق، وبمزيد من العمل والديناميكية في اللعب سنكون أفضل في المرات القادمة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"