عادي

سالم ربيع: الوصل بمن حضر ورد فعل جمهور الإمبراطور طبيعي

20:46 مساء
قراءة دقيقتين
سالم ربيع

دبي: علي نجم
أكد سالم ربيع، مدرب الوصل، أن فريقه أكمل تحضيراته على أكمل وجه للقاء اتحاد كلباء، المقرر الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي.
وبسؤاله عن رد فعل جمهور الوصل عقب خسارة الفريق الماضية أمام النصر، ومدى تأثيرها في مباراة كلباء، قال: «رد فعل جمهور مقبول، لأنه صادر من أناس غيورين على فريقهم، وهو أمر طبيعي لأن هؤلاء عاشوا أمجاد النادي وأحبوه بصدق، ويعرفون قدره، وبالتالي فعلى قدر الحب يكون الحزن من أي نتيجة سلبية، وأتمنى أن نعوضهم ونسعدهم في المواعيد المقبلة، وأولها مباراة كلباء».
وتابع: «راض عن أداء الفريق أمام النصر، خاصة في الشوط الأول، وإن كانت بعض التفاصيل الدقيقة غيرت مجرى المباراة في الشوط الثاني وسقطنا بسببها في فخ الخسارة».
وأضاف: «لاعبو الفريق يملكون عقلية احترافية، وقد طووا صفحة المباراة الأخيرة، واستعدوا بشكل جيد وتجاوبوا مع تعليمات الجهاز الفني، وآثار هذه الخسارة لن تؤثر فينا في مواجهة كلباء؛ بل على العكس سنخرج بدروس مستفادة وإيجابية، وأثق تماماً في قدرة لاعبي الوصل على تجاوز آثار هذه المباراة، فهم دائماً على قدر المسؤولية، والأجواء رائعة في غرفة الملابس والروح المعنوية عالية، لاسيما في ظل الدعم المتواصل من إدارة النادي، التي لا تكل ولا تمل من توفير كافة أشكال الدعم للفريق».
وبسؤال عن أبرز غيابات الفريق أمام كلباء، قال: «الوصل بمن حضر وهو جاهز تماماً للقاء، وعادة لا أتحدث عن غيابات، وأعتبر أن الفريق مكتمل الصفوف طالما يملك 11 لاعباً، وأنا واثق من أن الكل سيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، ومن سيلعب سيسعى إلى إثبات أنه الأجدر».
وبسؤاله عن مالابا وكونه يمثل أبرز عناصر قوة اتحاد كلباء، قال سالم ربيع: «نحن نحترم فريق كلباء، ونعي جيداً أن كل الفرق تسعى إلى استقطاب الأفضل، كلباء فريق محترم بكل لاعبيه، ومواجهته ستكون صعبة خاصة على ملعبه، لاسيما أنه قادم من خسارة وسيسعى لتغيير الصورة، ونحن من جانبنا سنسعى بكل قوة إلى تحقيق الفوز كذلك».
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"