عادي
نهيان بن زايد: رمز وحدتنا وقوتنا ورفعتنا

رياضة الإمارات تحيـــي العَـلـــم

02:11 صباحا
قراءة دقيقتين
1

احتفلت رياضة الإمارات ب«يوم العلم»؛ حيث تزينت مقار المؤسسات الرياضية المختلفة والاتحادات والمجالس الرياضية وأندية الدولة بمختلف ألعابها بعلم الدولة الشامخ في مشهد رائع أظهر مدى ترابط مختلف الفئات والتفافهم حول العلم في مناسبة وطنية يحتفي بها الجميع سنوياً؛ لتعكس روح الولاء والانتماء.

يأتي ذلك استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، برفع علم الدولة في وقت واحد في الثالث من نوفمبر/تشرين الثاني من كل عام تزامناً مع الاحتفال بيوم تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم.

وهنأ سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، قيادة الدولة بهذه المناسبة الغالية، وقال: «نستمد رؤيتنا من نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه حكام الإمارات الذين رفعوا علم الاتحاد، وسطروا فصلاً جديداً من التاريخ، معلنين عن بداية المسيرة الوطنية في البناء والإعمار والنهضة الحضارية، التي أصبحت نموذجاً عالمياً يحتذى لدى سائر بلدان العالم».

وأضاف سموه قائلاً: «يؤكد الاحتفال ب«يوم العلم» كل عام التفاف الجميع حول قيادتنا الرشيدة، والحفاظ عليه عالياً خفاقاً، رمزاً للوحدة والقوة والرفعة للوطن والمواطنين والمقيمين وكل من على هذه الأرض الطيبة».

واحتفلت الهيئة العامة للرياضة ب«يوم العلم»، وشارك سعيد عبد الغفار الأمين العام للهيئة في احتفالية رفع العلم أمام مقر الهيئة بدبي؛ احتفالاً ب «يوم العلم».

ونظم مجلس دبي الرياضي احتفالية خاصة في مجمع حمدان الرياضي، وقام سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي برفع علم الإمارات، بحضور ناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام المجلس، ومديري الإدارات والأقسام في المجلس ومدير ومنتسبي مجمع حمدان الرياضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"