عادي

احتفالات افتراضية لـ «زايد العليا»

01:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة


أبوظبي: «الخليج»
أكدت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، أنها تحرص منذ تأسيسها عام 2004 على الاحتفال باليوم الوطني للدولة، بمشاركة أصحاب الهمم، وتستلهم بفخر واعتزاز المزيد من الدروس والعبر التي تعلمناها في مدرسة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ومن عطائه الذي لا يعرف الحدود.
ونظمت المؤسسة ممثلة في مراكز الرعاية والتأهيل التابعة لها في مناطق أبوظبي والعين والظفرة، سلسلة من الاحتفالات الافتراضية عبر تقنيات الاتصال المرئي عن بعد، تطبيقاً للإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع. وشملت الاحتفالات عروضاً فنية افتراضية لمنتسبي المؤسسة أظهرت قدرة الطلاب على التعلم وأبرزت مهاراتهم.
وفي مركز العين للتوحد، افتتح الحفل الافتراضي بحضور 121 من طلاب المركز والموظفين ومختلف أفراد المجتمع، وموظفي الجهات الحكومية، وشاركت الشيخة روضة بنت نهيان بن زايد آل نهيان، أصحاب الهمم، احتفالهم بالمناسبة الغالية، من خلال تقديمها قصة الاتحاد، وألقت موزة السلامي مديرة المركز كلمة بالمناسبة، وقدم رائد الفضاء هزاع المنصوري تهنئة باليوم الوطني لقيادة وشعب الإمارات، وحث الحضور على السعي لتحقيق أحلامهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"